وبنتها في حضنها..القصة الكاملة لاستشهاد قريبة حمادة هلال في غزة

وبنتها في حضنها..القصة
وبنتها في حضنها..القصة الكاملة لاستشهاد قريبة حمادة هلال في

استشهد الكثير من أبناء قطاع غزة، إثر عمليات قصف العدو الإسرائيلي للمدنيين العُزل والمستشفيات والمنازل والمدارس في القطاع، وعادة ما اعتبر المصريين من الفلسطينيين أخوة لهم، ففرحلوا لفرحهم، وانفطرت قلوبهم مع أحزانهم.

خلال الساعات الماضية، أعلن الفنان حمادة هلال عن استشهاد قريبة زوجته في غزة، مسببًا حالة من الحزن والتعاطف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ما أشار إلى أنهم عثروا على ابنتها حيه في حضنها.. فما تفاصيل الواقعة؟..

تفاصيل استشهاد قريبة حمادة هلال في غزة

خلال الأيام القليلة الماضية، كشف الفنان حمادة هلال عن علاقته بإحدى الأسر التي استشهدت إثر تعرض قطاع غزة للقصف الإسرائيلي، حيث استشهد ضمن ضحايا الاحتلال سيدة وهي محتضنه طفلتها الصغيرة، وكانت تلك السيدة من أقارب زوجته.

وأوضح الفنان حمادة هلال خلال مقطع فيديو له عبر منصة التيك توك:

«أنا أهل مراتي من غزة، غمبارح يعني عيلة من عيلة مراتي عي الأن اللي استشهدت وبنتها في حضنها عايشة، دي من عائلة القشاوي ودي عائلة حمايا، وإن لله وإنا إليه راجعون، وإن شاء الله ربنا ينصر ويكرم».

تفاعل السوشيال ميديا مع حمادة هلال

بمجرد أن انتشر مقطع الفيديو الذي أوضح فيه الفنان حمادة هلال علاقته بإحدى الأسر التي استشهدت في قطاع غزة، وانهالت عليه التعليقات التي قدمت له رسائل دعم الأهالي في غزة، جراء تلك الأزمة التي يمرون بها، حيث علق البعض:

   ربي يقويكم ويكون معكم.. اللهم نستودعك اخوتنا في غزة يارب ياكريم ياحي ياقيوم ندعوك باسمك الأعظم أن تحفظ شعبها وأرضها آمين آمين يارب
   اللهم نستودعك اخوتنا في غزة يارب ياكريم ياحي ياقيوم ندعوك باسمك الأعظم أن تحفظ شعبها وأرضها وجوها وبحرها.
   اللهم أغفر لها وأرحمها واسكنها فسيح جناتك يارب العالمين والهم أهلها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون
   لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته

أخر مستجدات الأخبار في غزة

أفادت وزارة الداخلية بغزة بارتقاء 11 شهيدا وإصابة عدد من الجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في "حي العلمي" في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة قدس برس الفلسطينية.

وقالت الداخلية في تصريح صحفي، الأحد: إن طائرات الاحتلال قصفت حي العلمي بجباليا مستهدفة منزلا سكنيا لعائلة "أبو القمصان" ودمرته فوق رؤوس ساكنيه من المدنيين الفلسطينيين، كما أفاد بانتشال عدد من الشهداء والمصابين جراء قصف طائرات الاحتلال عددا من منازل المواطنين الفلسطينيين في دير البلح بالمحافظة الوسطى.

‏وأشار إلى استهداف طائرات الاحتلال من خلال القصف العنيف، منازل المدنيين الفلسطينيين في "تل الهوى" جنوب مدينة غزة، ما أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى، كما قصفت طائرات الاحتلال مشروع "بيت لاهيا" شمالي قطاع غزة ما أدى لاستشهاد فلسطينيين على الأقل.

وأعلنت وزارة الصحة، عن ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة في آخر حصيلة صدرت عنها مساء أمس إلى ما يزيد عن 4385، منذ بداية العدوان، 70% منهم من الأطفال والنساء والمسنين، بالإضافة إلى إصابة أكثر من 14 ألف فلسطيني بجروح.