بسبب سطلانة.. هجوم شرس على إيناس مكى بعد رقصها ورد صادم منها | شاهد

بسبب سطلان.. هجوم
بسبب سطلان.. هجوم شرس على إيناس مكى بعد رقصها ورد صادم منها

تعرضت الفنانة إيناس مكى إلى هجوم شرس بسبب مقطع فيديو لها تظهر فيه وهى ترقص على أنغام أغنية "سطلانة"، وتسبب ذلك فى جدل واسع عبر حسابها وقاموا بالاعتراض عليها، خاصة فى ظل الأحداث المؤسفة الحالية بلفسطين.

وقال أحد متابعى إيناس مكى: “إيه التفاهة دي؟ أطفال بتموت في غزة كل ثانية وانتي بترقصي على خيبتك ولا ايه مش فاهم”.

وقررت إيناس مكي الرد على هذا الأمر قائلة: “لأ برقص على خيبة العالم والمؤسسات”.

نجوم الفن والقضية الفلسطينية

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التعليق على القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة.

وكتبت الفنانة يسرا عبر حسابها بتطبيق “إنستجرام”:"حسبنا الله ونعم الوكيل.. كارثة إنسانية ومجزرة وحشية ومنتهكة لجميع القوانين الدولية والإنسانية وجريمة تفوق كل ما سبق، غزة اللهم بردًا وسلامًا على أهلنا في {ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار}".

فيما علق الفنان راغب علامة وكتب عبر حسابه بتطبيق “إكس”: "الآن وبعد هذه المجزرة، صار واضحًا للعالم ودليلًا قاطعًا بأن مشكلة العدو الصهيوني المجرم ليست مع حركة حماس! هذا الحقد الأعمى وجريمة الحرب هذه هي دليل قاطع بأن مشكلة الصهاينة هي مع الطفل الفلسطيني والشعب المدني الفلسطيني!".

وكتبت دنيا سمير غانم  عبر حسابها بتطبيق “إنستجرام”: "أنا مش لاقية كلام أقوله، حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا يقويكم وينصركم ويصبركم، هو ربنا بس اللي قادر ينجيكم وهينجيكم بإذن الله.. قلوبنا معاكم والله كلنا".

وكتب محمد هنيدي في تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «‏‎‏‎واحدة من أبشع المجازر في التاريخ.. أكثر من الف شهيد من الأطفال والنساء والرجال وكبار السن.. أبرياء رايحين يتعالجوا في آخر مستشفى موجودة في غزة.. قتلهم الاحتلال بدم بارد وسط رعاية الغرب ودعمه.. مجزرة بشعة».