جوزي نزل تعالى.. خطة ماكرة من عائلة الزوجة اللعوب لقتل العشيق

جوزي نزل تعالى..
جوزي نزل تعالى.. خطة ماكرة من عائلة الزوجة اللعوب لقتل العشي

لم يتمالك "أحمد" البالغ من العمر 27 عامًا، أعصابه، حينما علما بخيانة زوجته له، فقرر الانتقام ولكن هذه المرة ليس من زوجته "سمر" بل من عشيقها "عبدالرحمن"، وذلك بعد أن تمكن من استخلاص اعترافات من زوجته تثبت خيانتها له منذ عام.
أحداث الواقعة بدأت في طوخ بمحافظة القليوبية، حينما هاتف "أحمد" شقيق زوجته "محمود" سائق ميكروباص قائلا: "أختك بتخوني" ليستشيط الأخير غضبا ويتفقا على الانتقام، ثم يستدعي الزوج المخدوع شقيقه لينضم إليهم ويشكل الأربعة كتيبة إعدام تضم الزوجين وشقيقيهما.

خطة الجريمة بدأت باستدراج الزوجة لعشيقها بشقتها بعد أن أوهمته أن مسكنها فارغ وأنها بمفردها وتريد معاشرته، وعند وصوله وجلوسه رفقتها داخل المسكن، فوجئ بخروج زوجها وشقيقه وقاموا بالتعدي عليه بالضرب وقامت بكتم أنفاسه، حتى لقى مصرعة واستدعوا شقيق الزوجة فحضر بالسيارة الميكروباص خاصته، ووضعوا لاصق على فمه وكبلوا قدميه ويديه ووضعوا الجثة في السيارة، وألقوه بمياه الرياح التوفيقي بمركز طوخ.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغًا بالعثور على جثة داخل جوال ملقاة في الرياح التوفيقي بطوخ، حيث تبين أنها لشاب وأن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل وزوجها وشقيقه وشقيقها بسبب وجود علاقة غير شرعية بين الضحية والمتهمة الأولى التي استدرجته بحيلة شيطانية للتخلص منه وجرى ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى الرائد محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بلاغا من الأهالى يفيد بالعبور على جثة بجوال بمياه الرياح التوفيقي، وجرى إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي.

انتقل الرائد محمد خليفة ومعه النقيب أحمد نصر والنقيب أحمد مصطفى معاونيه لمكان البلاغ، وبالفحص تبين عثور جثة لشاب داخل جوال مغلف وملصق بلاصق شفاف ومكبل اليدين والقدمين وبه عدة جروح وإصابات بالرأس ومخنوق بحبل حول الرقبة.

وتوصلت التحريات أن الجثة لشاب يدعى "عبد الرحمن ا" 26 سنة عاطل وان وراء ارتكاب تلك الواقعة "سمر. ج" 23 سنة ربة منزل برفقة زوجها المدعو "أحمد. م" 27 سنة، عاطل، وشقيقه المدعو "محمد. م" عاطل.

وبعد استئذان النيابة العامة، تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.