مفاجأة في تقرير الطب الشرعي.. تفاصيل الحكم ببراءة عامل متهم بهتك عرض طفلة في كفر الشيخ

مفاجأة في تقرير الطب
مفاجأة في تقرير الطب الشرعي.. تفاصيل الحكم ببراءة عامل متهم

قضت محكمة جنايات فوه (الدائرة الثانية) في كفر الشيخ، حضوريًا ببراءة عامل من التهمة المنسوبة إليه بخطف وهتك عرض طفلة داخل المقابر بقرية محلة أبوعلي التابعة لمركز دسوق.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال زكي طوسون، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمود أحمد الغايش، رئيس المحكمة، ومحمد ناصر بلبع، وسكرتارية أحمد الميداني، وبحضور يحي سامي حجازي، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 13115 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 991 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.
كانت جهات التحقيق أحالت المدعو "محمد إ.س"، عامل، ويقيم بقرية محلة أبوعلي التابعة لمركز دسوق، إلى محكمة جنايات فوه لإحراء محاكمته عما أسند إليه بأنه في يوم 21 ابريل 2019 خطف بالتحايل طفلة لم تبلغ من العمر 18 عامًا، بأن اقلها رفقته بدراجته النارية وحال سيرهما بالطريق توقف بمنطقة المقابر.

وتبين من قرار الإحالة أنه أوهمها بزيارة المقابر فانصاعت لطلبه وتوجهت رفقته داخل المقابر كما أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة والتهديد بأن أمسك بها بقوة وأشهر في مواجهتها سلاح أبيض "سكين"، وتحسس أماكن عفتها وتقبيلها.

وكشفت أوراق القضية عن خلو التقرير الطبي للطفلة المجني عليها عقب توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة متخصص في أمراض النساء داخل قسم الأستقبال والطوارئ بمستشفى دسوق العام بعد عرضها عليهم بإدعاء اعتداء جنسي من ثمة آثار دماء بالمنطقة المعتدى فيها جنسيًا كما لا يوجد كدمات أو سحجات.

ودفع أحمد أبوحمر، دفاع المتهم أمام المحكمة بعدة دفوع تثبت كيدية الأتهام من أسرة الطفلة طالبًا من هيئة المحكمة ببراءة المتهم وفقًا لخلو أوراق القضية من ثمة اعتداءات جنسية أو هتك عرض الطفلة.

يذكر أن المتهم تقدم بإعادة إجراءات محاكمته بعدما صدر ضده حكمًا قضائيًا مسبقًا من محكمة جنايات كفر الشيخ غيابيًا بالسجن المؤبد عما أسند إليه من اتهام بتاريخ 24 أغسطس 2019 فيما قضت محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية" ببرائته من التهمة المنسوبة إليه عقب إنهاء إعادة إجراءات محاكمته.