أول تعليق من محمد أنور بعد قبوله دور محمد سلام في زواج اصطناعي بموسم الرياض | شاهد

أول تعليق من محمد
أول تعليق من محمد أنور بعد قبوله دور محمد سلام في زواج اصطنا

وجه الفنان محمد أنور رسالة غاضبة، في أول تعليق له بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا، بعد مشاركته في مسرحية «زواج اصطناعي» بموسم الرياض، بدلًا من الفنان محمد سلام.

أول تعليق من محمد أنور

وكتب محمد أنور عبر خاصية «ستوري» بحسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «انستجرام» قائلا: «ربي إنك حرمت على نفسك الظلم وحرمته على عبادك، فاللهم أنت كفيلي وحسبي على من ظلمني وقهر قلبي.. ربي إني تركتهم ليوم لا يضيع فيه حق.. يارب خذ حقي بعزتك وجلالك».

وأضاف: «يارب وأنا أعلم أن دعاء المظلوم على الظالم سريع الإجابة.. اللهم انصرني نصرًا على كل من ظلمني واجعل لهم نصيب مما شعرت به».

محمد أنور بدلًا من محمد سلام

بعد اعتذار الفنان محمد سلام عن مسرحية «زواج اصطناعي» والتي ستعرض في موسم الرياض خلال الأيام المقبلة ضمن عروض هيئة الترفيه تحت رئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حل النجم محمد أنور بديلا لـ محمد سلام، الذي برر اعتذاره بالتضامن مع أحداث فلسطين، وتوقفه عن العمل الفني قبل أيام من الموعد المقرر لبدء المسرحية.

أسباب اعتذار محمد سلام عن «زواج اصطناعي»

جاء اعتذار الفنان محمد سلام خلال الأيام الماضية بسبب دعمه لفلسطين وغزة، وهو ما جعله يرفض السفر للمشاركة بالمسرحية، وظهر في فيديو عبر حسابه الرسمي على فيسبوك أكد خلاله أنه لن يقدم هذا العمل بسبب «غزة» وما تشهده من اعتداءات على الأطفال والنساء والمدنيين.