أنا محترمة.. القصة الكاملة للتعدي على الفنانة منى فاروق في الشيخ زايد

أنا محترمة.. القصة
أنا محترمة.. القصة الكاملة للتعدي على الفنانة منى فاروق في ا

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في اتهام الفنانة منى فاروق لشاب بالتعدي عليها بالسب والقذف اثناء خروجها من أحد المراكز التجارية الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد.

القصة الكاملة للتعدي على منى فاروق في الجيزة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أن الفنانة منى فاروق كانت متواجدة داخل أحد المراكز التجارية بمنطقة الشيخ زايد، وحال خروجها من المركز التجاري استوقفها شاب وقام بسبها وقذفها فقامت بالرد عليه قائلة «أنا محترمة جدا ومش هرد عليك».

وتبين من التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، أن الفنانة منى فاروق اتهمت شاب بالتعرض لها بالسب والقذف أمام مركز تجاري شهير في الشيخ زايد، حيث فوجئت أثناء مغادرتها المركز التجاري بأحد الشباب يحاول التعرض لها واستيقافها، إلا أنها تركته وغادرت، فقام الشاب بالسير خلفها مستقلا سيارته وتعدى عليها بالسب والقذف.

ومن جانبها طلبت النيابة العامة في الجيزة تفريغ كاميرات المراقبة في محيط المركز التجاري بمدينة الشيخ زايد بالمكان الذي حددته الفنانة منى فاروق أثناء تعرضها للسب والقذف في الواقعة لبيان حقيقة الواقعة وكشف اسباب الخلاف، والوقوف على اتهامها للشاب بالتعرض لها بالسب والقذف أثناء مغادرتها لمركز تجاري شهير في الشيخ زايد.

حيث حررت الفنانة منى فاروق محضرا في قسم شرطة الشيخ زايد تضمن تضررها من شاب لتعرضه لها بالسب والقذف أثناء مغادرتها مركز تجاري شهير في الشيخ زايد، حيث حاول الشاب استيقافها واثناء ذلك تركته وغادرت إلا أنه تحرك خلفها وقام بالتعدي عليها بالسب والقذف.

وعلقت الفنانة منى فاروق على قيام شاب بالتعدي عليها في مركز تجاري بالشيخ زايد، حيث نشرت عبر حسابها على منصة انستجرام قائلة «فيه حد تعدى عليا وانا معرفوش، واول مرة أشوفه في حياتي وتعرضت للسب والقذف والتعدي وسأتخذ كل الاجراءات القانونية».

وكانت الفنانة منى فاروق شاركت متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت منى فاروق في الصور داخل الحرم من أمام الكعبة مرتدية "عباءة" و"حجاب"، وكشفت الفنانة الشابة منى فاروق عن تعرضها لموقف محرج بسبب صوتها، مع أحد المعجبين ووالدته، وتحدثت عن معاناتها المستمرة منذ سنوات.

وقالت منى فاروق في فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن صوتها “تخين وبيضايقها”، ولكنها تمكنت منالتعامل معه، لكن في بعض الأحيان يعتقد البائعين أنها ولد بسبب هذا الصوت، وتحدثت منى فاروق عن موقف مع أحد المعجبين الذي قابلها وعبر لها عن حبه، وحينما هاتف والدته لكي تتحدث إليهااعتقدت أنها ولد ولم تكتشف شخصيتها بسبب صوتها.