جلسة مزاج وصديق خائن.. أسرار جثة مسن داخل جوال في بولاق الدكرور

جلسة مزاج وصديق خائن..
جلسة مزاج وصديق خائن.. أسرار جثة مسن داخل جوال في بولاق الدك

في أقل من 48 ساعة، نجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة تنسيقًا مع قطاع الأمن العام في كشف ملابسات العثور على جثة خمسيني داخل جوال بمنطقة بولاق الدكرور غرب الجيزة.

المعاينة التي أشرف عليها مسؤول القطاع تنسيقًا مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة بينت أن الجثة لرجل في حالة تعفن يبلغ من العمر 57 سنة، يرتدي كامل ملابسه.

كاميرات المراقبة رصدت دراجة نارية تقل شخصين تخلصا من الجثة في وقت مبكر من الصباح قبل انتظام حركة البيع والشراء في السوق التجاري المكتظ بمرتاديه.انطلقت مأمورية استهدفت المتهم الرئيس الذي أقر بالواقعة وأرشد عن مساعده والدراجة المستخدمة.

فريق بحث

شكل اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام فريق بحث؛ لفك طلاسم العثور على جثة مسن داخل جوال ببولاق الدكرور غرب الجيزة.

وانتشر رجال المباحث الجنائية بمسرح الجريمة ويعمل الضباط على تفريغ كاميرات المراقبة القريبة من مكان التخلص من الجثة وسؤال شهود عيان لتحديد هوية الشخص الذي تخلص من الجثة.

بداية الواقعة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالاشتباه في جوال بجوار صندوق قمامة بمزلقان ناهيا.

انتقل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة إلى موقع البلاغ على رأس قوة ضمت العقيد محمد الصغير مفتش فرقة الغرب والمقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور.

وفرضت الشرطة طوقًا أمنيًا بمحيط مكان العثور على الجوال، وبينت المعاينة الأولية أنه يحوي جثة رجل يرتدي كامل ملابسه جاري تحديد هويته في حضور الأدلة الجنائية تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة.