دفناها بمطبخ منزلهما.. أب وزوجته عذبا ابنته حتي فارقت الحياة بالقليوبية

دفناها بمطبخ منزلهما..
دفناها بمطبخ منزلهما.. أب وزوجته عذبا ابنته حتي فارقت الحيا

تحجر قلب الأب وقسى على ابنته الصغيرة التي لم تتجاوز 7 سنوات لبكاءها وطلبها الذهاب الي والدتها التي طلقها، ولكنه وبكل قسوة ضربها هو وزوجته الثانية حتي لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.. فخافا افتضاح أمرهما فحفرا حفره بمطبخ منزلهما المقيمين فيه ودفنا الصغيرة حتي لا يعرف أحد بجريمتهما.

احداث الواقعة

دارت أحداث الواقعة في إحدي قري محافظة القليوبية،حيث تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ يفيد بورود بلاغ من إحدى السيدات تفيد باختفاء ابنتها خلال إقامتها بمسكن والدها وزوجته الثانية.

وتوصلت تحريات المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، أن الطفلة المجني عليها تبلغ من العمر 7 سنوات كانت تقيم بمسكن والدها وزوجته الثانية، وعندما كانت تطلب الطفلة الرجوع إلى والدتها والإقامة معها، كانت تقوم زوجة الأب بتحريضه عليها وكان يضرب ابنته ويعذبها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.

وأضافت التحريات قيام الأب وزوجته الثانية بضربها بخرطوم حتى ماتت، وتوالت اعترافات الأب المتهم أمام المباحث الجنائية بالقليوبية، وقال إن الطفلة كانت تريد الذهاب لوالدتها وكانت تبكي كثيرا، فقامت المتهمة الثانية "زوجة الأب" بضربها بخرطوم وجاء الأب ليعاونها حتى ماتت.

وأكمل المتهمون في اعترافاتهما: بعدما اكتشفنا وفاتها خشينا من اكتشاف الواقعة فقمت بحفر حفرة على عمق متر ونصف في مطبخ الشقة الكائنة بقرية طنط الجزيرة دائرة مركز شرطة طوخ لدفنها تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وجدد قاضى المعارضات بالقليوبية حبس الاب وزوجته الثانية بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية 15يومًا على ذمة التحقيقات مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهما.