حطيته في شوال ورميته بالزبالة.. اعترافات صادمة لحارس عقار تخلص من صديقه ببولاق

حطيته في شوال ورميته
حطيته في شوال ورميته بالزبالة.. اعترافات صادمة لحارس عقار تخ

أدلى المتهم بالتخلص من جثة صديقه بصندوق قمامة بمنطقة ناهيا ببولاق الدكرور باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث بعد فك طلاسم القضية في أقل من 48 ساعة.

المتهم "حارس عقار" وقف أمام رجال التحقيق مبديًا ندمه على فعلته "أنا ملمستهوش هو مات لوحده" لافتا إلى أن خوفه من احتمالية مساءلته قانونيا -كون المتوفي كان رفقته بجلسة مزاج- دفعته للتخلص منه "حطيته في شوال ورميته في الزبالة".
بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالاشتباه في جوال بجوار صندوق قمامة بمزلقان ناهيا.

انتقل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة إلى موقع البلاغ على رأس قوة ضمت العقيد محمد الصغير مفتش فرقة الغرب والمقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور.

وفرضت الشرطة طوقًا أمنيًا بمحيط مكان العثور على الجوال، وتبين أنه يحوي جثة رجل يرتدي كامل ملابسه جاري تحديد هويته في حضور الأدلة الجنائية تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة.

المعاينة التي أشرف عليها مسؤول القطاع تنسيقًا مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة بينت أن الجثة لرجل في حالة تعفن يبلغ من العمر 57 سنة، يرتدي كامل ملابسه.

كاميرات المراقبة رصدت دراجة نارية تقل شخصين تخلصا من الجثة في وقت مبكر من الصباح قبل انتظام حركة البيع والشراء في السوق التجاري المكتظ بمرتاديه. انطلقت مأمورية استهدفت المتهم الرئيس الذي أقر بالواقعة وأرشد عن مساعده والدراجة المستخدمة.