صرخاتها أنقذتها.. تفاصيل الحكم بالسجن لعاطل هدد سيدة بـ مطواة في أسيوط

صرخاتها أنقذتها..
صرخاتها أنقذتها.. تفاصيل الحكم بالسجن لعاطل هدد سيدة بـ مطوا

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات أسيوط، بالسجن 3 سنوات على عاطل شرع في سرقة سيدة أثناء سيرها بأحد الشوارع بمركز الغنايم، بعد أن هددها بسلاح أبيض كان بحوزته.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمود عبد العزيز علي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد إبراهيم رضا نائب رئيس المحكمة، وأحمد محمد نصر عضو المحكمة، وأمانة سر صلاح تمام محمد.

تعود وقائع القضية رقم 1538 لسنة 2023 جنايات الغنايم، إلى ورود بلاغ لمركز شرطة الغنايم من "رشا. ع. م"، بأنه أثناء عودتها إلى منزلها ليلا من عملها، كان المتهم "عز. م. أ" يسير في الاتجاه المعاكس لها، وما أن تقابلا حتى أن هجم عليها واعترض طريقها محاولا انتزاع حقيبة يدها، إلا إنها تمسكت بها فقام بإخراج سلاح أبيض كان بحوزته "مطواة" من بين طيات ملابسه وأشهرها في وجهها طالبا منها ترك الحقيبة، وحاول انتزاع الحقيبة من ذراعها حتى تمزقت ولم يتمكن من انتزاعها، وعلى إثر استغاثتها خرج أهالي المساكن المجاورة لمكان الواقعة وأنقذوا الضحية وفر المتهم هاربا.

وتوصلت تحريات معاون مباحث مركز شرطة الغنايم إلى صحة الواقعة، وبتقنين الإجراءات تمكن قوة من الشرطة السريين من ضبط المتهم.

ويواجه المتهم بالتحريات اعترف بها، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، التي إحالته إلى محكمة جنايات أسيوط، التي أصدرت حكمها المتقدم.