بدي أكل خبز.. فيديو مؤثر لطفل فلسطيني يريد الاستشهاد ليأكل في الجنة | شاهد

بدي أكل خبز.. فيديو
بدي أكل خبز.. فيديو مؤثر لطفل فلسطيني يريد الاستشهاد ليأكل ف

"بدي آكل خبز" بهذه الكلمات عبر طفل فلسطيني عن جوعه الشديد بعدما أصبح الحصول على الطعام والماء أمرًا صعبًا للغاية جراء القصف الإسرائيلي المستمر على كافة المعالم الحيوية وغير الحيوية بقطاع غزة. هذا إلى جانب حصاره لدخول المساعدات الكافية للقطاع من معبر رفح الحدودي.

ظهر ذلك في مقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة التي أوضحت طفل يبلغ من العمر قرابة 6 سنوات يمسك بملعقة في يده ويقول أنه يرغب في الاستشهاد لأنه "جوعان" ويريد تناول الطعام مؤكدًا "بدي أكل خبز".

فسألته السيدة التي تحاوره قائلة "أنت تبغي تستشهد عشان تاكل خبز، ليش هل في بالجنة خبز؟" فرد الطفل البرئ قائلًا "إي.. معقول ما في بالجنة خبز؟!".


118 شاحنة في أسبوع مقابل 455 شاحنة يوميًا!

وتمتنع قوات الاحتلال الإسرائيلية عن دخول كافة المساعدات الإنسانية التي تنتظر دورها أمام معبر رفح الحدودي حيث قال الهلال الأحمر الفلسطيني أن 118 شاحنة محملة بالمساعدات فقط وصلت إلى القطاع منذ السماح لها من قِبل إسرائيل.

كما أكدت الأمم المتحدة أن غزة كانت تستقبل 455 شاحنة يوميًا قبل الحرب، فيما أشار الجيش الإسرائيلي يوم الأحد الماضي إلى أن يتوقع السماح للمزيد من المساعدات بالدخول قريبًا.