زوج والدتها عذبها بالخرطوم واغتصبها.. قصة مأساة طفلة بورسعيد

زوج والدتها عذبها
زوج والدتها عذبها بالخرطوم واغتصبها.. قصة مأساة طفلة بورسعيد

جردها من ملابسها وضربها بخرطوم وتعدى عليها جنسيا.. لحظات أليمة عاشتها طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات داخل منزلها القديم بأحد المناطق الشعبية في نطاق حي الزهور بمحافظة بورسعيد، بعدما تجرد زوج والدتها من كل مشاعر الإنسانية وأقدم على هتك عرضها بوحشية.

تلقى قسم شرطة الزهور بلاغًا يفيد قيام المدعو "م.ا.ا" 35 عامًا، ويعمل فرد أمن بشركة خاصة، بهتك عرض الطفلة ابنة زوجته البالغة من من العمر 11 عامًا، وذلك بالتعدي عليها بالضرب وأحدث إصابتها باستخدام خرطوم، وجودها من ملابسها وتعدى جنسيا على الطفلة التي تعاني من التأخر الذهني.
وفجرت مديرة إدارة الضواحي الاجتماعية وعضو لجنة حماية الطفل، مفاجأة في تحقيقات النيابة، حيث قالت إنه بفحص حالة الطفلة المجني عليها - متأخرة ذهنيا - توصلت لقيام زوج والدتها المتهم بالتعدي عليها جنسيا، مؤكدة على الأم كانت تعلم بذلك.

وبجسد يرتعش ودموع لا تتوقف عن البكاء.. أقرت الطفلة بقيام زوج والدتها بالتعدي عليها جنسيا والتعدي عليها بالضرب بالخرطوم لإكراهها على ذلك، وتبين من تقرير مصلحة الطب الشرعي أن الإصابات نتجت من التعدي بخرطوم أو كرباج وهي جائزة الحدوث من الخرطوم.

جرى ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة التي أحالت القضية إلى محكمة الجنايات المختصة التي قضت بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات عما أسند إليه وألزمته المصاريف الجنائية.