فيلم أكشن و4 جثامين.. كواليس مطاردة عصابة لتهريب حشيش بـ350 مليون جنيه | شاهد

فيلم أكشن و4 جثامين..
فيلم أكشن و4 جثامين.. كواليس مطاردة عصابة لتهريب حشيش بـ350

في المحافظة ذات الجمال الساحر استغل أعوان الشيطان طبيعتها الجبلية بالبحر الاحمر لاخفاء كمية كبيرة من السموم التي استعدوا لترويجها وتحقيق ارباح خيالية إلا ان اليقطة الامنية لم تمهلهم تحقيق حلمهم المشبوه فنجحت في احباط ترويج أطنان من الحشيش بلغت قيمته ٣٥٠مليون جنيه.

مطاردة شرسة قادها رجال مكافحة المخدرات بمعاونة رجال الامن بالبحر الأحمر بعد ورود معلومات باعداد عصابة خطرة لكمية ضخمة من المواد المخدرة "الحشيش" لاغراق السوق بها.

تم إعداد مأمورية ضخمة وتحديد ساعة الصفر لحصار اعضاء العصابة وفور الانطلاق وحصار قوات الامن لهم رفض المتهمون الاستسلام بسهولة فدارت معركة شرسة وتبادل لاطلاق النيران بين الشرطة والمتهمين المسلحين وكانت الغلبة فيها لرجال الامن بعد السيطرة على افراد العصابة وضبط كمية ضخمة من الحشيش بلغت ٥ أطنان قدرت قيمتها ب ٣٥٠ مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية اعتزام عناصر تشكيل عصابي مكون من 5 عناصر إجرامية شديدة الخطورة تهريب كميات من مخدر الحشيش بمحافظة البحر الأحمر.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بإحدى المناطق بمحافظة البحر الأحمر، ولدى استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، وقد أسفر التعامل عن مصرع 4 من عناصر التشكيل وإصابة الخامس، وعثر بحوزتهم على كمية كبيرة من مخدر الحشيش وزنت (5 طن) وكذا (4 بنادق آلية وخزائنها – كميات من الطلقات النارية).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 350،000،000 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية للعناصر الإجرامية متجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.