قيّدها بالحبال وقدمها لأصحابه.. حفلة تعذيب واغتصاب على شرف الزوجة العرفي بالقليوبية

قيّدها بالحبال وقدمها
قيّدها بالحبال وقدمها لأصحابه.. حفلة تعذيب واغتصاب على شرف ا

توسلت إليه ترجته أن يتركها، ولكنه لم يرحم توسلاتها وبكائها، ليرتكب جريمة غير آدمية، تنتهي بجثة سيدة في منزل بالطابق الأرضي، بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة، مقيدة بالحبال وتوجد آثار تعذيب على جسدها وتهشم في الجمجمة وآثار اعتداء جنسي.

رجال مباحث شبرا الخيمة، كثفوا من تحرياتهم حول الواقعة، والتي انكشفت خيوط تفاصيلها عن طريق الجيران الذين أكدوا أن ذلك المنزل كان يعيش فيه رجل وسيدة متزوجين منذ فترة، حيث كانوا يستمعون لأصوات صريخ في الفترة الأخيرة، وكان يتردد على المنزل عدة أشخاص برفقة زوج المجني عليها.
تحريات رجال المباحث كشفوا تفاصيل الواقعة الأليمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها ويدعى "س ل م" 45 سنة "صاحب ورشة خراطة"، وأنه تزوج المجني عليها والبالغة من العمر 38 عامًا، وأنه قتل زوجته "العرفي" بعد تعذيبها وإجبارها على ممارسة الرذيلة مع أصدقائه لجلبهم المخدرات.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، بسبب إدمانه للمخدرات فطلب من زوجته ممارسة الرزيلة مع أصدقائه مقابل أن يحضروا له جرعات المخدرات فرفضت فقيدها بالحبال وتعدى عليها بالضرب المبرح وسمح لمروجي المخدرات ممارسة الرزيلة معها رغما عنها مقابل أن يحضروا له جرعات المخدرات حتى لفظت أنفاسها.

فيما أسدلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الستار على القضية بعد إحالة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية للتصديق على حكم الإعدام له وحددت المحكمة جلسة 26 نوفمبر الجاري للنطق بالحكم.

ورفضت هيئة المحكمة دفاع المتهم بشأن انعدام مسؤوليته بسبب تناول المخدرات وإدمانه لها ونوهت المحكمة أن ذلك لا يدرأ المسؤولية عنه ومن ثم وجب أخذه بأقصى قدرًا من الشدة لاسيما وأن الثابت بالأوراق تعذيبه واحتجازه للمجني عليها.