حفلة تعذيب انتهت بمأساة.. أسرار جثة طائرة في أكتوبر

حفلة تعذيب انتهت
حفلة تعذيب انتهت بمأساة.. أسرار جثة طائرة في أكتوبر

لم يدر "إيهاب" أن تسلله خلسة إلى شقة بمدينة السادس من أكتوبر سينهي حياته بشكل مأساوي بعد اتهامه بسرقة محتويات مسكن سائقين عمدا إلى تأديبه إلا أن النهاية جاءت صادمة.

كعادته كل يوم، جلس "عم منصور" أمام باب العقار سكنه يرتشف كوب الشاي قبل أن يبدد روتينه صوت ارتطام جسم صلب بالأرض فأسرع لاكتشافه ماهيته ليكتشف الطامة الكبرى عثر على "إيهاب" تسيل منه الدماء.
دقائق معدودة حضرت معها سيارة إسعاف نقلت "إيهاب" إلى أقرب مستشفى أملا في إنقاذه لكنه فارق الحياة متأثرًا بإصابته لدى سقوطه من علو في ظروف غامضة.

مدير نقطة شرطة المستشفى أخطر مأمور قسم شرطة ثان أكتوبر بسقوط شخص من شقة بعقار بدائرة القسم، وتبين مصرع "إيهاب.ل." عاطل له معلومات جنائية مقيم بمحافظة المنيا من نافذة شقة ووفاته لاحقًا.

تحريات المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر توصلت إلى أن سائقين احتجزا المتوفى لدى الإمساك به يشرع في سرقة شقة أخرى بالعقار سكنهما وعثر بحوزته على هاتفي محمول أحدهما خاص بشخص آخر، وأنهما تعرضا لواقعة سرقة هاتف محمول من الشقة محل سكنهما.

السائقان اصطحبا اللص إلى شقتهما المستأجرة وقيداه بالحبال واعتديا عليه بالضرب بعصا جلدية لاتهامه بسرقة الهاتف المحمول، قبل فك قيده لإطعامه إلا أنه غافلهما وقفز من شرفة إحدى الغرف وسقط جثة هامدة.

بتقنين الإجراءات، تمكن الرائد أحمد يوسف معاون مباحث أكتوبر من ضبط المتهمين وأرشدا عن الحبل والعصا الجلدية المستخدمين في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم تحت إشراف اللواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.