مكبلة اليدين والقدمين.. جثة الستاموني تثير الذعر في الدقهلية

مكبلة اليدين والقدمين..
مكبلة اليدين والقدمين.. جثة الستاموني تثير الذعر في الدقهلية

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية جهودها لكشف غموض العثور على جثة لذكر فى العقد الثاني من عمره، ومكبل اليدين والقدمين وملقى به في إحدى الترع بنطاق مركز الستاموني وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني من بعض الأهالي بالعثور على جثة شخص طافية بمياه إحدى الترع ومكبلة، ما أثار الذعر بين عدد من الأهالي.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بقيادة الرائد أحمد عوض، رئيس المباحث لفحص البلاغ، وتبين وجود جثة لشخص "مجهول الهوية" يتراوح عمره من 12 إلى 16 عاما ومكبل اليدين والقدمين وبه آثار ضرب واعتداء.

كلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية بقيادة العقيد دكتور شريف أبوشعيشع، رئيس فرع البحث تنسيقا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة الستاموني، لكشف غموض الحادث وملابساته ومراجعة بلاغات الغياب، ومطابقة أوصاف الجثة بصور المبلغ بغيابهم.

حرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، وسرعة ضبط المتورطين فى ارتكاب الواقعة وكشف غموضها.