ضبط زوجته في حضن عشيقها.. سر الجثة الغارقة في الدماء بشارع بالمنصورة

ضبط زوجته في حضن
ضبط زوجته في حضن عشيقها.. سر الجثة الغارقة في الدماء بشارع ب

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام بالدقهلية من كشف غموض العثور على جثة مجهولة الهوية لشخص في العقد الرابع من العمر ملقاة في أحد شوارع المنصورة وبها عدة طعنات بالصدر.

ويتبين أن زوجا اكتشف خيانة زوجته وطعن عشيقها بسكين بعد ضبطهما بشقة الزوجية وحاول عشيقها الهروب وهو مصاب بطعنات في الصدر، إلا أنه سقط جثة هامدة غارقا في دمائه بالشارع.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من أهالي منطقة دوران المجزر بشارع عبدالسلام عارف بوجود جثة هامدة لشخص به عدة طعنات.

انتقل علي الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أول المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة لشخص في العقد الرابع من العمر يرتدي ملابسه وبه عدة طعنات بالصدر جري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرفات النيابة العامة.

وكشفت تحريات ضباط وحدة مباحث أول المنصورة أن الجثة التي عثر عليها لشخص يدعى "أحمد.م.ح"، 25 عامًا، وبه عدة طعنات بالصدر تعرض لها على يد شخص يدعى "حسن. ع.س"، بعدما اكتشف وجود علاقة بينه وبين زوجته "هدير. ح. ط"، وقام الزوج بضبطه مع زوجته بشقة الزوجية فطعنه بسكين عدة طعنات نافذة في الصدر.

وحاول العشيق عقب إصابته الهروب وأثناء ذلك سقط بالشارع غارقا بدمائه ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم عبدالحميد الشورى، رئيس المباحث من ضبط الزوج والزوجة الخائنة لاستكمال التحقيقات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.