خبير لغة الجسد يكشف مفاجأة بشأن فيديو هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام | شاهد

خبير لغة الجسد يكشف
خبير لغة الجسد يكشف مفاجأة بشأن فيديو هجوم بيومي فؤاد على مح

جدل كبير أثاره الفنان بيومي فؤاد على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، في الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد كلمته التي ألقاها على الجمهور بعد عرض مسرحية "زواج اصطناعي" بمدينة الرياض بالسعودية.

وقال بيومي فؤاد في الفيديو: "من حقك إنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وانتم تحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا".

وتابع بيومي: "شيء عظيم إن أنا أخرج واتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي، محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصرى وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا نتعب ونقدم فن ولو الموضوع كدة ففيه فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".

ومن جانبه، حلل خبير لغة الجسد وتحليل الشخصيات، محمد عبدالقادر، كلمة بيومي فؤاد التي ألقاها، وذلك في فيديو نشره على صفحته بتطبيق "تيك توك".

وقال خبير لغة الجسد، إن انخفاض ذقن بيومي فؤاد للأسفل أثناء حديثه، دليل على خوفه وانزعاجه وشعوره بالألم.

بينما يشير قبض يده على أصابعه أثناء الحديث إلى التوتر الشديد، أما وضع يده على صدره أكثر من مرة أثناء إلقاء كلمته مع تقارب الأصابع، فهي محاولة للتأثير عاطفيا على الجمهور، وفقا لخبير لغة الجسد.

وفي النهاية، أشار خبير لغة الجسد، إلى أنه بعد انتهاء حديث "بيومي"، وقيامه بتشبيك يديه، فهذه وضعية تنم على شعوره بالضعف والدفاع عن النفس.