وكر الرذيلة والمخدرات.. تفاصيل مثيرة عن سقوط عصابة ميادة في الدقهلية

وكر الرذيلة والمخدرات..
وكر الرذيلة والمخدرات.. تفاصيل مثيرة عن سقوط عصابة ميادة في

أصدر المستشار محمد الشاذلي، رئيس نيابة ثان المنصورة، بإشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية، قرارات عاجلة بشأن ضبط 6 متهمين داخل شقة لممارسة الرذيلة والإتجار في المخدرات.
وقرر رئيس النيابة حبس 4 سيدات وشخص 4 أيام على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل حاصل على بكالوريوس تربية رياضية، وذلك بعد ضبطهما داخل شقة بمنطقة البحر الصغير بمدينة المنصورة تدار للأعمال المنافية للآداب والمواد المخدرة.
كما قررت النيابة العامة التحفظ على المضبوطات، وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، واستكمال التحريات.
كان قد تمكن ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة في منطقة شرق الدلتا، من ضبط شقة تديرها سيدة فى ممارسة الأعمال المنافية للآداب، في نطاق قسم شرطة ثان المنصورة محافظة الدقهلية وبداخلها 4 سيدات وشخصين وكمية من المواد المخدرة.
كانت معلومات وردت لرئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة تفيد بقيام سيدة تدعى "م.ع.ن"، 40 عاما، لا تعمل، ومقيمة بمنطقة البحر الصغير بنطاق قسم شرطة ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية، باستخدام مسكنها لممارسة الرذيلة واستقطاب النسوة وتقديمهن لممارسة الدعارة بمقابل مادي.
جرى استصدار إذن النيابة العامة، وتشكيل حملة من ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا ومداهمة الشقة.
تمكنت الحملة من ضبط من 4 سيدات وشخصين آخرين، و17 عبوة بلاستيكية تحتوي على مادة "الشابو" المخدر، وميزان حساس، وكمية من المنشطات الجنسية.
حرر عن ذلك المحضر رقم 12450 جنح قسم شرطة ثان المنصورة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.