بتعايرني بضعفي الجنسي وخفت تفضحني.. كيف تخلص تاجر من زوجته الشابة بشهر العسل في قويسنا؟

بتعايرني بضعفي الجنسي
بتعايرني بضعفي الجنسي وخفت تفضحني.. كيف تخلص تاجر من زوجته ا

شهدت إحدى قرى مركز قويسنا بمحافظة المنوفية جريمة قتل مأساوية، عندما أقبل تاجر ملابس على التخلص من زوجته خلال شهر العسل.

تفاصيل مثيرة وردت في تحقيقات قضية مقتل فتاة على يد زوجها في عام 2019 بعد أسبوع فقط من حفل الزفاف.
المتهم هو "ف. ا.م" 48 عامًا، تاجر ملابس، أما المجني عليها فهي زوجته "ل. ح" 22 سنة، ارتبط المتهم بالفتاة التي تصغره بقرابة الـ 26 عامًا بعد وفاة زوجته الأولى بعامين.

بعدما فقد التاجر زوجته لم يفكر في الزواج من أخرى، حتى رأى هذه الفتاة. حينها قرر التقدم لخطبتها والزواج منها، وبالفعل تم تحديد موعد الزفاف وانتقلا إلى عش الزوجية، ظنًا منه أن حياة جديدة ستبدأ تعوضه عن الفترة التي قضاها وحيدًا.

ومع بداية أول يوم زواج ظهرت بعض الخلافات التي دبت بين الطرفين لكن لا أحد يعلم أية تفاصيل عن حياتهما، "أهلها كانوا بيروحوا يزوروها في شقتها وكل حاجة كانت طبيعية"، لكن ربما فارق السن الذي أعجب التاجر في البداية كان هو الشوكة التي ستُعجل بنهاية هذه الزيجة. فالفتاة كانت تُعايرة منذ ليلة زواجهما الأولى بضعفه الجنسية، وفق أقوال المتهم في التحقيقات لاحقًا.

بعد 10 أيام فقط من حفل الزفاف كان الزوج قد قرر إنهاء هذه العلاقة بعد مواصلة الزوجة معايرته بعدم القدرة الجنسية، حتى بدأ يعد العدة لإنهاء هذه المُعايرة إلى الأبد؛ خوفًا من معرفة عائلته وأصدقائه بما تردده زوجته عنه.

بدأ الزوج يُخطط لاختيار الوقت المناسب للتخلص من الزوجة الشابة، وانتظر حتى وقت متأخر من الليل، وانهال عليها بسكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

المعاينة الأولية للحادث الذي وقع في مارس 2019، بينت أن الجثة كانت مسجاة على ظهرها في غرفة النوم، وتبين من مناظرتها أن المجني عليها مصابة بجرح ذبحي في الرقبة، نتيجة التعدي عليها بسلاح أبيض، وتبين هروب زوجها.

قوات الأمن لم تنتظر كثيرًا وبدأت في البحث عن المتهم بالأماكن التي يتردد عليها، حتى تمكنت من ضبطه، واقتياده إلى قسم الشرطة، وبدأت في مناقشته حول ملابسات الواقعة.

لم ينفي الزوج فعلته واعترف بتفاصيل جريمته عند مناقشته حول ملابسات الواقعة، حيث أكد أن زوجته الجديدة كانت تعايره بضعفه كرجل "بتعايرني وخفت تفضحني"، ما أثار حفيظته، فانهال عليها بسكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكان مدير أمن المنوفية تلقى إخطارًا من مدير البحث الجنائي يفيد بقيام "ف. إ" تاجر ملابس بقرية عرب أبو ذكري، بقتل عروسه "ل. ح" بذبحها بسكين. بإخطار النيابة العامة، انتقل فريق منها إلى مكان الواقعة، وناظروا جثة الضحية، وقرروا تشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وبدأت النيابة في مناقشة أسرة المجني عليها، والتي اتهمت الزوج بارتكاب الواقعة. وفي أقواله أمام رئيس مباحث قويسنا اعترف المتهم بالواقعة بسبب معايرة عروسته الجديدة له بعدم رجولته وباشرت النيابة التحقيق. وقرر قاضي المعارضات بمركز قويسنا تجديد حبس تاجر الملابس الذي أُحيل لاحقًا إلى المحاكمة الجنائية.