بتصنيع مصري في مصنع شركة vivo الجديد لتكنولوجيا الاتصالات..vivo تطلق هاتفيها V29 5G & V29e في مصر بمواصفات استثنائية مع كاميرا مقاومة للاهتزاز وتصميم أنيق وأداء فائق

 صورة لايف

 أطلقت vivo، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والتي تندرج ضمن قائمة أفضل 5 علامات تجارية للهواتف الذكية عام 2022، هاتفيها الذكيين V29 5G & V29e 5G بتقنية الجيل الخامس رسميًا في السوق المصرية، حيث يأتي الهاتفين اللذين صنعا في مصر ضمن أحدث إصدارات سلسلة V الرائدة المميزة بابتكاراتها وإمكاناتها الرائدة، وفي مقدمتها تقنية البورتريه المتوهج، إلى جانب التصميم الإبداعي والوظائف الجديدة بأداء فائق. وقد تم تصنيع الهاتفين في مصنع شركة vivo الجديد لتكنولوجيا الاتصالات المتخصصة في تصنيع الهواتف الذكية بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، والذي تم إنشاؤه على مساحة 11 ألف متر مربع.
يستخدم مصنع شركة vivo المصري لتكنولوجيا الاتصالات أحدث التقنيات العالمية في خطوط إنتاج وأجهزة التركيب السطحي والتجميع والمعايرة والاختبار لتصنيع الهواتف الذكية في السوق المصري، تماشيًا مع المبادرة الرئاسية "مصر تصنع الإلكترونيات" التي تستهدف توطين صناعة الإلكترونيات وجعلها أحد أكبر الدعائم لنمو الاقتصاد المصري.
هاتف V29 الذكي بتقنية الجيل الخامس ذو الأداء الفائق ونظام البورتريه المتوهج المبتكر والتصميم الأنيق
يتميز هاتف vivo V29 بتقنية الجيل الخامس بتصميم إبداعي وإمكانات كاميرا مميزة بأداء فائق، إلى جانب مجموعة متكاملة من الميزات المبتكرة. إذ أضفت تقنية الجسيمات المغناطيسية ثلاثية الأبعاد المبتكرة (Innovative 3D Magnetic Particle) لإصدار Peak Blue وتقنية Fluorite AG Glass لإصدار Noble Black لمسة أنيقة على التصميم الإبداعي للهاتف، كما أن شاشة الجهاز المنحنية ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث 120 هرتز تمتزج بسلاسة مع الإطار الأنيق فائق النحافة، بما يوفر تجربة بصرية سلسة وغامرة للحواس.


يأتي الهاتف بكاميرا عالية الدقة بدقة 50 ميجابكسل (تركيز بؤري تلقائي) بما يضمن وضوح اللقطات ومقاطع الفيديو الملتقطة على نحو نابض بالحياة، إلى جانب الميزات الإضافية لإمكانات تقنيتي الصور الشخصية ذات التركيز البؤري التلقائي (AF Group Selfie) ومقاطع الفيديو الجماعية الفائقة (Super Group Video) التي تمكنك من التقاط صور شخصية جماعية مذهلة وتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة بسهولة. وتوفر الكاميرا التي تأتي بمثبت الصورة البصري (OIS) فائق الاستشعار ودقة 50 ميجابكسل، إلى جانب الكاميرا ذات الزاوية الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل، تنوعًا في التقاط المشاهد على دقيق وأكثر عمقًا.
فيما يوفر الهاتف الذكي أداة تصميم إضاءة مخصصة عبر ميزته الاستثنائية البورتريه المتوهج الذكي (Smart Aura Light Portrait)، حيث تبرع هذه الميزة في الأماكن منخفضة الإضاءة، كما يعمل على ضبط درجة اللون بذكاء، مما يساهم في إبراز تفاصيل الوجه على نحو جمالي، علاوة على تحويل الصور ذات الإضاءة غير المتساوية إلى صور شخصية مشرقة. وتعمل هذه الميزة أيضًا على تنسيق درجة لون الوجه مع الضوء المحيط، مما ينتج عنه مزيجًا فنيًا سلسًا للصور الشخصية مع البيئة المحيطة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم هاتف V29 بتقنية الجيل الخامس أوضاع كاميرا جذابة مثل وضع التصوير القمري الفائق (Supermoon)، ووضع تصوير الأطعمة (Food)، مما يعزز تجربتك في التصوير الفوتوغرافي من خلال السماح بالتقاط صور للسماء، ولقطات ساحرة للقمر، وصور احترافية للأطعمة الشهية على نحو سلس ومتألق.


يعمل هاتف V29 بتقنية الجيل الخامس بمعالج Qualcomm Snapdragon® 778G، مما يضمن أداءً سلسًا سواء لاستخدام التطبيقات أو الألعاب. فيما يتميز الجهاز بشاحن فائق السرعة (FlashCharge) بقدرة 80 واط والذي يتميز بقدرته على إتمام شحن بطارية الهاتف ذات السعة الكبيرة والتي تبلغ 4600 مللي أمبير/الساعة. ويجسد هذا الهاتف الذكي مزيجًا بين الأجهزة المتطورة بمزايا فائقة في الأداء، وذلك بفضل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الكبيرة التي تبلغ سعتها 12 جيجابايت + 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي موسعة، مع ذاكرة قراءة فقط (ROM) بسعة 256 جيجابايت، مما يوفر تجربة هاتف ذكي قوية وأكثر كفاءة.
هاتفV29e بتقنية الجيل الخامس – نظام البورتريه المتوهج والتصميم الإبداعي نفسه، لكن بسعر أقل
يأتي هاتف V29e بتقنية الجيل الخامس مع كاميرا فائقة بدقة 64 ميجابكسل مزودة بمثبت الصورة البصري (OIS) فائق الاستشعار، مما يضمن التقاط صور تامة الثبات والسلاسة والوضوح، علاوة على الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، والتي تعمل على توسيع الإمكانات الإبداعية من خلال التقاط مناظر طبيعية واسعة ولقطات جماعية باحترافية ولمسة إبداعية. وللحصول على صور عالية الوضوح، تأتي الكاميرا عالية الدقة بدقة 50 ميجابكسل مع مجال رؤية يبلغ 92 درجة، مما يوفر صورًا ذات وضوح مذهل.


يتميز الهاتف بتقنية الصور الشخصية الجماعية ذات التركيز البؤري التلقائي (AF Group Selfie) بدقة 50 ميجابكسل، لتخليد أروع اللحظات مع الأصدقاء وأفراد العائلة. وتكتمل هذه الإمكانات المذهلة بتقنية البورتريه المتوهج الذكي (Smart Aura Light Portrait)، والتي تسهل التقاط صور شخصية احترافية من خلال الضبط الذكي لدرجة اللون والإضاءة. علاوة على ذلك، يوفر الجهاز مجموعة من الأوضاع الإضافية، بما في ذلك وضع الصورة الاحترافية 2x، وأداة إنشاء تدوينات الفيديو (Vlog Movie Creator)، ووضع بوضع التصوير القمري الفائق (Supermoon)، ووضع التصوير الليلي الفائق (Super Night)، مما يلبي مختلف احتياجات التصوير الفوتوغرافي والفيديو باحترافية.
يمزج تصميم هاتف V29e بتقنية الجيل الخامس بين الجمال والابتكار على نحو سلس. إذ توفر شاشة الأموليد (AMOLED) بمعدل تحديد 120 هرتز تجربة بصرية غامرة للحواس. بفضل إطاره الرفيع المسطح، يوفر شعورًا فائق الرقة ويُصنَّف كأحد أنحف الهواتف الذكية في الصناعة. في حين يتوفر الهاتف بلونين آسرين، حيث يمكن للمستخدم اختيار إصداره المفضل من بين Rose Gold وForest Black.


أثبت هاتف vivo V29e بتقنية الجيل الخامس أداءه الفائق، وذلك بفضل معالجه القوي Qualcomm Snapdragon 695 مع تقنية الجيل الخامس التي تضمن تشغيل فائق الاستجابة. كما أنه يتميز بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت + 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي موسعة، ومساحة تخزين داخلية واسعة تبلغ 256 جيجابايت، وعليه يؤدي الهاتف مهام متعددة بكفاءة، علاوة على قدرته الفائقة على تخزين جميع التطبيقات والألعاب والوسائط الأساسية المطلوبة. فيما تعمل تقنية الشحن فائق السرعة (FlashCharge) بقدرة 44 واط على إتمام شحن البطارية بسرعة، بينما تضمن البطارية الكبيرة بسعة 4800 مللي أمبير/الساعة قدرة كبيرة على البقاء لمعالجة الاستخدامات الموسعة. وعلى الرغم من اختلاف تفضيلات المستخدمين ممن يفضلون الألعاب أو البث أو معالجة المهام الإنتاجية، يتميز الهاتف بتوفير أداء سلس وفعال بوصفه رفيقًا موثوقًا على الدوام.