من نام يوم الفرح لـ بنت بيئة.. كواليس انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

من نام يوم الفرح
من نام يوم الفرح لـ بنت بيئة.. كواليس انفصال أحمد فهمي وهنا

تصدرت أخبار الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، محركات البحث في الأيام الأخيرة، بسبب الشائعات المتعلقة بانفصالهما بعد 4 سنوات من الزواج. وفي هذا التقرير، سنلقي نظرة على تفاصيل هذا الانفصال ونستعرض بعضًا من التصريحات التي أدلى بها الثنائي قبل هذا الحدث.

تأكيد الانفصال

وفي خطوة مفاجئة، أكدت هنا الزاهد عبر حسابها على إنستجرام رسميًا انفصالها عن أحمد فهمي بعد أربع سنوات من الزواج. وفي تصريحها، قالت: "تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات وربنا يكتب اللي فيه الخير."

قصة حبهما الكبيرة

ورغم أن الثنائي كان يُعتبر من أشهر الثنائيات الفنية في السنوات الأخيرة، إلا أن الشائعات حول انفصالهما أثارت صدمة الجمهور. بدأت قصة حبهما في صالة السينما، وكانت تحقيقًا لنجاح فني كبير، إلا أنها وصلت إلى نهايتها بشكل مفاجئ.

تكذيب الشائعات

وقبل تأكيد الانفصال، انتشرت شائعات حول طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي. ورغم تلك الأقاويل، نفت الفنانة شيرين المنزلاوي، والدة هنا الزاهد، ومصدر مقرب من أحمد فهمي، صحة تلك الأخبار.

تصريحات قبل الانفصال

ولنلقي نظرة على بعض التصريحات التي قدمها الثنائي قبل إعلان انفصالهما:

هنا الزاهد

في لقاء تلفزيوني مع منى الشاذلي، قالت هنا الزاهد إن أحمد فهمي أخبرها يوم فرحهما أنه متعب ويرغب في النوم. حيث تفاعل الجمهور مع ذلك بابتسامات وضحك.

أحمد فهمي: “أول ما شوفتها كنت مفكرها بيئة”

وخلال مشاركته في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، روى أحمد فهمي عن أول لقاء مع هنا الزاهد. وكانت تلك الفترة مليئة بالفكاهة والمفاجآت.

كما روى أحمد فهمي عام 2019 خلال مشاركته ضيفًا في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، المذاع عبر شاشة قناة DMC، أول لقاء بينه وبين هنا الزاهد، إذ قال: أميرة كرارة كلمني وقالي أنت لازم تيجي العرض الخاص للفيلم بتاعي، وروحت الفيلم وأنا لابس نضارة وحبيت أعمل نمرة والصدفة جمعتني بهنا الزاهد في نفس المكان جمب بعض.

وأضاف أحمد فهمي: أنا مكنتش أعرف هنا ولا أعرف إنها مكسرة الدنيا، وأول ما شوفتها كنت مفكرها بيئة لإن مفيش حد بالهيكل ده في مصر، وبعد ما عملت النمرة محدش عبرني، وبعدها جه حد قالي إيه ده أنت قاعد مع هنا الزاهد دي قمر، وأنا مهتمتش ومشيت وعادي.
كما كشف أحمد فهمي أيضًا عن طلب رجاء الجداوي منه بسبب الحسد قائلًا: “هنا دبحت امبارح عشان العين، هنا ست بيت بتاخد بالها من البيت ومني ولم أكن أتوقعها بالشكل ده”.

هنا الزاهد: مقابلتنا الأولى

في حديثها عن اللقاءات الأولى مع أحمد، كشفت هنا الزاهد عن كواليس الفترة التي سبقت زواجهما، وكيف كانت تفكر فيمن يرافقها إلى السينما.

أحمد فهمي: هنا الزاهد شكل باربي وصوت علي الشريف

في تصريحه الأخير الذي أثار جدلًا، وصف أحمد فهمي هنا الزاهد بأنها شكل باربي ولكن صوتها يشبه صوت علي الشريف، مما أدى إلى ردود فعل متباينة من الجمهور.

ردود الفعل والدعم

عقب الأخبار الكئيبة، قام أحمد فهمي بتجاهل شائعات الطلاق ونشر فيديوهات داعمة للقضية الفلسطينية. وتجاوز الجمهور الأمور الشخصية ليظهر بدعم قضايا أخرى.

انتهت رحلة حب أحمد فهمي وهنا الزاهد بانفصالهما الرسمي. على الرغم من الشائعات والتكهنات، فإن التصريحات السابقة للثنائي تكشف عن جوانب فكاهية ومثيرة للاهتمام في علاقتهما. لم يُعلن أحمد فهمي بعد عن تعليقه الرسمي حول الأمور الشخصية.