تعالي هشرحلك المنهج.. تفاصيل مثيرة في اتهام طالبة صيدلة زميلها بمعاشرتها جنسيا بالدقهلية

تعالي هشرحلك المنهج..
تعالي هشرحلك المنهج.. تفاصيل مثيرة في اتهام طالبة صيدلة زميل

حررت طالبة بكلية الصيدلة محضرا بمركز شرطة منية النصر فى محافظة الدقهلية، اتهمت فيه طالب بكلية الطب بالاعتداء الجنسي عليها بمعاونة صديقه، وذلك بعدما ذهبت إلى منزله لمساعدتها في شرح إحدى المواد المقررة عليها بالكلية.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادى، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة منية النصر، بحضور "ص.ع.م" 33 عاما، كهربائي، وزوجته "أ.ع.ص"، 21 عامًا، بكلية الصيدلة ويقيمان بإحدى قرى المركز.
وأبلغت الطالبة أنها حال تواجدها بالجامعة تقابلت مع "ع.أ.أ" 23 عامًا، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الطب، ومقيم بإحدى قرى المركز وقرر لها أنه بإمكانه مساعدتها في شرح منهج إحدى المواد المقررة عليها وطلب منها الحضور إلى منزله لإتمام ذلك.

وأضافت المُبلغة فى محضر الشرطة، أنها ذهبت إلى زميلها وفوجئت أن برفقته شخص يدعى "م.خ.م" سائق، 33 عامًا، ومقيم بندر منية النصر، وطلب منها علاقة غير شرعية فرفضت ذلك فأشهر الأول سلاحا أبيض "مطواة" لإجبارها على ذلك وتناوبا التعدي الجنسي عليها.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من مباحث مركز شرطة منية النصر بقيادة الرائد محمد صبح، رئيس المباحث من ضبط المتهمين، والسلاح المستخدم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 15776، جنح مركز شرطة منية النصر والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.