أوهمها بالحب فأرسلت صورها عارية.. تفاصيل مثيرة في الحكم بالسجن لعامل لابتزاز وتهديد فتاة بقنا

 صورة لايف

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار أحمد صهيب، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين مؤمن رضوان وتامر أحمد رضا ومحمد عمر عبدالجواد، بأمانة سر صلاح فراج وعلاء سلوك، بالسجن لمدة 3 سنوات لعامل بتهمة تهديد وابتزاز طالبة على «فيسبوك» بقنا.
ترجع وقائع الأحداث إلى شهر يونيو 2022 عندما تلقى مدير أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز شرطة قفط، بقيام عامل بتهديد طالبة وابتزازها على موقع فيسبوك لإجبارها على إرسال صورة عارية لها تمس شرفها.

كشفت تحريات المباحث قيام المدعو «محمد.ا.ع» 27 سنة، عامل ومقيم بمركز قفط بابتزاز المدعوة «نورا.هـ. م» 17 سنة ومقيمة بالإسماعيلية، حيث تبين أن هناك علاقة نشبت بين المتهم والمجنى عليها عن طريق التواصل الاجتماعى «فيسبوك» منذ 6 أشهر، واستغل المتهم صغر المجنى عليها وأقنعها بإرسال صور له وهى عارية ثم هددها بعد فتره بنشر صورها على «فيسبوك» وإرسال صورها العارية لأقاربها وأسرتها ما لم تنفذ مطالبه وإرسال صور عارية جديدة له مخالفا للقيم المجتمعية.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتمكنت قوة أمنية من ضبطه والتأكد من الحساب الخاص به على «فيسبوك» وإحالته للنيابة العامة والتى أحالته لمحكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها بالحبس لمدة 3 سنوات.