جردوه من ملابسه أمام أطفاله.. كيف عاقبت المحكمة المتهمين بالاعتداء على جارهما في أسيوط؟

جردوه من ملابسه أمام
جردوه من ملابسه أمام أطفاله.. كيف عاقبت المحكمة المتهمين بال

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط، الأحد، بالسجن المشدد 3 سنوات لشقيقان، بتهمة التعدي على شخص بالضرب المبرح والسب والقذف، وتجريده من ملابسه في الشارع، بسبب لهو أطفاله أمام منزلهم بقرية درنكة مركز أسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح سعد طه رئيس المحكمة وعضوية المستشارين حسن سعيد داود نائب رئيس المحكمة وأحمد محمد غلاب عضو المحكمة وأمانة سر خميس محمود ومحمد العربي.
تعود وقائع القضية 17632 لسنة 2019 جنايات مركز أسيوط إلى تلقي ضباط مباحث مركز شرطة أسيوط بلاغا من "م.ك.م" المجني عليه، بقيام "ي.ن.ع" وشقيقه "س" وآخرين سبق الحكم عليهم، بالاعتداء على المجني عليه بالضرب المبرح والسب والقذف، وتجريده من ملابسه في الشارع، بسبب لهو أطفاله أمام منزلهم.

وتبين أن المتهمين قاما بسب المجني عليه بألفاظ نابية، وإهانته أمام أطفاله، وضربوه ضربًا مبرحًا، وجردوه من ملابسه، ما أدى إلى إصابته بجروح وكدمات متفرقة في أنحاء جسده.

وتوصلت تحريات معاون مباحث مركز شرطة أسيوط إلى قيام المتهمين وآخرين سبق الحكم عليهم بالذهاب إلى منزل المجني عليه واستدراجه، واقتياده إلى ناحية السوق واحتجازه والتعدي عليه بألفاظ نابية، وإهانته أمام أطفاله، وضربوه ضربًا مبرحًا، وجردوه من ملابسه، أمام المارة في الشارع.