امرأة لعوب وخطة شيطانية.. قرار جديد بشأن المتهمين بخطف شخص في أكتوبر

امرأة لعوب وخطة شيطانية..
امرأة لعوب وخطة شيطانية.. قرار جديد بشأن المتهمين بخطف شخص ف

قررت النيابة العامة بأكتوبر، إخلاء سبيل 4 أشخاص (سيدة وزوجها وصديقيه)، على خلفية اتهامهم بخطف تاجر في منطقة أكتوبر؛ بعد تصالحهم مع المجني عليه داخل سراي النيابة العامة.

البداية عندما تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان أكتوبر بحضور عامل أفاد بتلقيه اتصال هاتفي من صديقه مالك محل هواتف محمولة أخبره خلاله باحتجازه بشقة وطلب منه إحضار مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه "إلحقني اتخطفت".

جهود البحث والتحري التي قادها المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر توصلت إلى تورط سيدة وزوجها وصديقيه. انطلق "المهداوي" ومعاونه الرائد أحمد يوسف واستهدفا الشقة وتمكنا من ضبط المتهمين وبرفقتهم المجني عليه.
أمام العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر قرر باستدراجه من قبل السيدة وحال وصوله للشقة فوجئ بباقي المتهمين وبحوزة زوجها سلاح أبيض "سنجة" وهدده وأكرهوه على توقيع 10 إيصالات أمانة على بياض، 3 عقود بيع فارغة البيانات "2 عقد بيع شقة، عقد بيع سيارة" وطلبوا فدية 150 ألف جنيه.

أقر الجناة بجريمتهم وأرشدوا عن إيصالات الأمانة وسلاح أبيض وهاتفي محمول، وتحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.