بدلة رقص ومقاطع مخلة بالآداب.. قرار جديد من النيابة ضد الراقصة حورية

بدلة رقص ومقاطع مخلة
بدلة رقص ومقاطع مخلة بالآداب.. قرار جديد من النيابة ضد الراق

قررت النيابة العامة بالإسكندرية حبس الراقصة الشهيرة حورية 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامها بالرقص ببدلة مخلة للآداب العامة والتحريض على الفسق عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، مع مراعاة التجديد لها في الميعاد.

وطلبت جهات التحقيق، تحريات الشرطة حول واقعة ضبط الراقصة الشهيرة حورية لارتدائها ملابس فاضحة والتحريض على الفسق والفجور، كما طلبت تفريغ محتويات قرص مدمج محمل عليه بعض المشاهد ومقاطع فيديو تبرز فيه أماكن حساسة من جسدها لاستقطاب الزبائن.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية ألقت القبض على المتهمة بمحل إقامتها بدائرة قسم الرمل علي ذمة التحقيق معها بتهمة نشر الفسق وارتداء ملابس مخله عن الآداب العامة بهدف التربح من ذلك.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن أن الراقصة وخلال رقصها تظهر وتبرز أماكن حساسة من جسدها، كما اشتهرت في الملاهي الليلية بالرقص بطريقة خليعة لاستقطاب الزبائن، فيما تبين أن اسمها الحقيقي "حنين" وتبلغ من العمر 23 عاما.

وحرر بالواقعة المحضر رقم 667 لسنة 2023 جنح اقتصادية، وبعرضها علي النيابة لمباشرة التحقيقات قررت حبسها 4 ايام علي ذمة التحقيق في التهم الموجهة إليها.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا يتهم الراقصة بالتحريض على الفجور، وإغواء للشباب بهذه الأفعال المخلة وتعمد إثارتهم بأوضاع مخلة وغير لائقة، فضلا عن أن فيديوهات رقصها انتشرت على منصات مختلفة على مواقع التواصل وتحركت الأجهزة المعنية بعد فحص البلاغ وتم ضبطها.