الله لديه الخطط.. أول تعليق من هنا الزاهد بعد الطلاق من أحمد فهمي | شاهد

الله لديه الخطط..
الله لديه الخطط.. أول تعليق من هنا الزاهد بعد الطلاق من أحمد

نشرت الفنانة هنا الزاهد، تعليقا عبر ستوري حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، كأول تعليق تكتبه بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي، الذي تم منذ أيام.

وكتبت هنا الزاهد في تعليقها عبر ستوري حسابها الرسمي بـ تطبيق انستجرام بالإنجليزية، فيما يقابله بالعربية: «الله لديه الخطط الكبيرة بالنسبة لك صدق ذلك». 

منشور هنا الزاهد 

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

أحدث أنباء الانفصال في الوسط الفني وأثار ضجة كبيرة خلال الشهور القليلة الماضية، خاصة بعد الخلافات التي وقعت بينهما ومع  أسرة أحمد فهمي

وخلال الساعات القليلة الماضية، تم تداول معلومات تؤكد انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي، لكن الأمر يدور في غاية السرية، حيث اتفق الثنائي على الانفصال بالفعل، لكن حتى الآن لم يحدث الطلاق رسميًا.

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

وحسب ما تم تداوله، فإن هنا الزاهد واحمد فهمي منفصلان منذ أشهر بشكل سري، واتفقا بالفعل على الطلاق، لكن تم تأجيل تنفيذ القرار لفترة، خاصة وأنهما كانا يستعدان لطرح فيلمهما مستر إكس.

قصة حب هنا الزاهد وأحمد فهمي

وظلت قصة حب أحمد فهمى وهنا الزاهد واحدة من قصص حب الوسط الفنى الجميلة والتى كانت حديث السوشيال ميديا وأطلق عليها أحمد فهمي قصة «حب اللقاءات الثلاثة»، والتي بدأت كما روى الثنائي مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة”، حيث اللقاء الأول الذي جمع بين هنا الزاهد وأحمد فهمي، كان في أحد العروض الخاصة بفيلم سينمائي. 

وكان أحمد فهمي يرتدي نظارة شمس ليلا، مما دفع هنا الزاهد لتوقيفه وسؤاله عن سبب ارتداء نظارة شمس مساء، ليرد عليها "فهمي" أنها محاولة منه للفت الأنظار، قائلا: «كنت عايز أعمل نمرة»، ليبدأ يثير اهتمامها.

وكان اللقاء الثاني الذي جمع بينهما في أحد الكافيهات، وكان برفقة نجمي مسرح مصر علي ربيع وكريم عفيفي، وبدأ بينهما الكلام حتى أن الفنانة هنا الزاهد أنشأت له حسابا على موقع الصور الشهير انستجرام، واستمر بينهما الإعجاب المتبادل، ليأتي اللقاء الثالث وتبدأ معه قصة الحب تكتمل ملامحها، وذك بعدما عزمها الفنان أحمد فهمي على الغذاء في أحد الأماكن العامة، قائلا: «المطعم كان جنبه معرض عربيات ولقيت هنا بتاخد رأي في العربية اللي عايزة تشتريها.. ومن هنا بقى بدأت قصة الحب».

بدأت قصة الحب بين الثنائي تصبح واحدة من أجمل قصص الحب داخل الوسط الفني والتي تحظى بمتابعة كبيرة من جمهور الثنائي، الذي كان يتساءل عن موعد زفافهما.