بعد الهجوم على بيومي فؤاد.. ما إيرادات فيلمه سنة أولى خطف؟

بعد الهجوم على بيومي
بعد الهجوم على بيومي فؤاد.. ما إيرادات فيلمه سنة أولى خطف؟

انطلق عرض فيلم «سنة أولى خطف» في دور العرض المصرية،بطولة الفنان بيومي فؤاد، واكتفى في أولى ليالي عرضه بإيرادات 66 ألف جنيه فقط، ليحتل الترتيب الثاني في شباك التذاكر بعد الفيلم المتصدر «بلوموندو» بطولة حسن الرداد.

أحداث فيلم «سنة أولى خطف»

تدور أحداث فيلم «سنة أولى خطف» في إطار كوميدى اجتماعي، حول عصابة تعاني من قدر عال من الغباء، إذ فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون مصادفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، الأمر الذي يخلق العديد من المواقف الكوميدية، التي يناقش من خلالها عدة قضايا أسرية.

أبطال فيلم «سنة أولى خطف»

فيلم سنة أولى خطف، بطولة: بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، احمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، إيمان يوسف، عصام شاهين، سيناريو وحوار باسل مجدي، إخراج أسامة عمر، بالإضافة إلى 5 أطفال يشاركون بأدوار محورية في العمل.

الجمهور يهاجم بيومي فؤاد بسبب موقفه من محمد سلام

كان الفنان بيومي فؤاد تعرض مؤخرا لهجوم شديد؛ بسبب حديثه عن اعتذار الفنان محمد سلام عن عدم المشاركة في بطولة مسرحية «زواج اصطناعي» التي عرضت مؤخرًا ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، الأمر الذي تسبب في حجب صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعد إلغاء عدد كبير من جمهوره متابعته من خلالها.