واقعة مثيرة..أغرب قضية سرقة تكشفها صورة من مخالفات المرور

واقعة مثيرة..أغرب
واقعة مثيرة..أغرب قضية سرقة تكشفها صورة من مخالفات المرور

واقعة سرقة غريبة كشفتها الطريقة الجديدة في تسجيل «مخالفات المرور» وجاءت تفاصيلها في القضية التي نظرتها محكمة جنح الجيزة.

مخالفات المرور التي يتم تصوير قائد المركبة أثناء ارتكابها من خلال الرادارات الموجودة بالطرق مثل تجاوز السرعة المقررة أو التحدث في الهاتف المحمول أو عدم ارتداء حزام الأمان وغيرها، لم تعد فقط تلك الصور إثباتا لارتكاب مخالفات المرور وحدها، ولكنها أحيانا تقود لإثبات وقائع جنائية وجرائم أخرى وتقدم المتهمين فيها للعدالة.

قضية سرقة نظرتها محكمة الجنح أقامها موظف ضد طليقته واتهمها فيها بسرقة بعض المنقولات والمتعلقات الخاصة بمساعدة زوجها الجديد من مسكن الزوجية الذي كانا يعيشان به قبل طلاقهما.

قال صاحب القضية إن طليقته استعانت بزوجها الجديد واستغلت أنه لم يغير «كالون الشقة» وأن مفتاحها مازال معها وتوجهت للشقة وسرقت بعض محتوياتها.

وأمام المحكمة دفع محامي المتهمة بأنها لا تملك مفتاحا للشقة وأنها انفصلت عن زوجها الجديد قبل القضية بفترة، وأن زواجهما كان عرفيًا ولم يستمر أكثر من شهر. وأكدت أن ادعاء طليقها عليها ادعاء كاذب هدفه الانتقام منها لأنها تزوجت بعد طلاقهما وأنه يريد تأديبها على ذلك، إلا أن محامي صاحب القضية فجر مفاجأة وكذّب أقوال المتهمة وقدم للمحكمة مستندا رسميا ضم صورة فوتوغرافية لمخالفة مرورية يوم واقعة السرقة تظهر فيها المتهمة وزوجها الجديد- التي ادعت طلاقها منه- داخل سيارة ملاكي مملوكة للمتهم الثاني «زوجها» وفي أحد الطرق القريبة من شقة المجني عليه محل الواقعة.

وبعد اطلاع المحكمة على الأوراق وسماع المرافعة، قضت بحبس المتهمة وزوجها سنة لكل منهما مع الشغل والنفاذ.