الأم حاولت قتلهم.. قرارات جديدة بشأن 3 أطفال في واقعة الأنسولين بالقليوبية

الأم حاولت قتلهم..
الأم حاولت قتلهم.. قرارات جديدة بشأن 3 أطفال في واقعة الأنسو

أصدرت جهات التحقيق المختصة، في واقعة اتهام أم بمحاولة قتل نفسها وأطفالها الثلاثة في نطاق مركز قليوب بمحافظة القليوبية، قرارات جديدة.

كان إخطار ورد إلى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي، من الرائد مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بورود إشارة من مستشفى مجاهد نصار، بوصول 3 أطفال أشقاء مصابين بإعياء، وتوفي أحدهم، أثناء تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبسؤال والدتهم "م.ا" 27 سنة، ربة منزل، أقرت بإصابة أطفالها بحالة إعياء عقب تناولهم سندوتشات ومشروبات بأحد المطاعم بدائرة القسم.
وجرى تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، حيث أكدت التحريات عدم صحة أقوال الأم، وأنها وراء ارتكاب الواقعة.
تبين من التحقيقات مع المتهمة أنها على خلافات دائمة مع زوجها الذي يعمل بالخارج، وأنها قررت التخلص من نفسها ومن أطفالها الثلاثة، انتقامًا من زوجها، فقامت بحقن نفسها وأطفالها بمادة الأنسولين التي يستخدمها مرضى السكر لكن خطتها فشلت، فذهبت مسرعة بهم للمستشفى، ولكن مات طفلها الأصغر، وجرى إنقاذ حياة الآخرين.
ألقي القبض على المتهمة أثناء محاولتها الهرب من المستشفى، بعد علمها بوفاة نجلها الأصغر، واعترفت في أقوالها بارتكاب الواقعة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت تسليم الطفلين لخالهم وجدهم، وصرحت بدفن جثمان الطفل المتوفى، وحبس الأم 4 أيام على ذمة التحقيقات.