مكنتش أعرف..تفاصيل مثيرة في نص التحقيقات مع إنجى حمادة بعد فضيحة فيديو المطبخ

 صورة لايف

كشفت التحقيقات مع المذيعة المغمورة «إنجى حمادة» المتهمة بنشر فيديوهات مُخلة تحرض على الفسق والفجور تفاصيل مثيرة، وذلك فى المحضر رقم 17401 لسنة 2023 جنح التجمع الأول.
وجاء فى نص التحقيقات التى أجريت مع المذيعة المغمورة «إنجى حمادة»:
س: ما قولك فيما هو منسوب إليكِ من أنك متهمة بإحراز جوهر مخدر أقراص ترامادول، بقصد التعاطى فى غير الأحوال المصرح بها قانونا وذلك على النحو المبين بالأوراق؟
ج: محصلش.
س: ما قولك فيما هو منسوب إليكِ من أنك متهمة بتحريض ومساعدة على ارتكاب الدعارة وذلك على النحو المبين بالأوراق؟
ج: محصلش.
س: ما قولك فيما هو منسوب إليكِ من أنك متهمة بالاعتياد على ممارسة الدعارة مع الرجال بدون تمييز وذلك على النحو المبين بالأوراق؟
ج: محصلش.
س: ما قولك فيما هو منسوب إليكِ من أنك متهمة بإدارة منزل مفروش بقصد تسهيل الدعارة لكل من برتكبون الفعل وذلك على النحو المبين بالأوراق؟
ج: محصلش.
س: ما قولك فيما هو منسوب إليكِ من أنك متهمة بالإعلان عن طريق موقع التواصل الاجتماعى «تيك توك» يتضمن إغراء علة ممارسة الدعارة وذلك على النحو المبين بالأوراق؟
ج: محصلش.
س: ما قولك فيما هو منسوب إليكِ من أنك متهمة بالاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية فى المجتمع وانتهاك حرمة الحياة الخاصة وذلك على النحو المبين بالأوراق؟
ج: محصلش.
س: ما قولك فيما منسوب إليكِ من أنك متهمة بنشر مقاطع خاصة بتطيبق التيك توك، وأنك معتادة التعامل على ذلك التطبيق وأن الغرض دائمًا من التصوير عليه هو نشر تلك المقاطع المصورة؟

ج: لا، ده مقطع متصور من خلال الفيديو العادى بتاع الموبايل ومكنش على أى تطبيق والأغنية مكنتش شغالة، وأنا معرفش إن كروان كان هينشره وبعد كده فوجئت بأن أكثر من حساب على التطبيق ده لناس أنا معرفهمش نشروا الفيديو بعد ما أخدوه من حساب كروان ونزلوه على حساباتهم بأغان مختلفة.
ملحوظة: حيث قمنا بتشغيل مقطع فيديو على وحدة التخزين مدته 12 ثانية تظهر فيه المتهمة مع أحد الأشخاص تحمل كانز بيبسى وتقول «متحطلى الشاليموه مش عارفة اشرب امسك إنت شربني» ويرد الشخص الآخر «أحطه فين»، وترد المتهمة وتقول «لا إيه بقولك فى إيه بقى الله يخرب بيتك» كما يظهر أعلى الفيديو عبارة إنجى «فاتح الشقة لازم تتشمع وربنا يا جدعان» تم ذكر العنوان