هل ارتبطت بعد براد بيت؟.. أنجلينا جولي تكشف تفاصيل حياتها بعد الطلاق وتربية 6 أبناء

 صورة لايف

تحدثت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي عن حياتها الاجتماعية وأبناءها الـ6، ومحطات من مسيرتها وتقييمها لمشوارها السينمائي كممثلة ومخرجة ومنتجة بعد هذه السنوات الطويلة.
أنجلينا جولي: ليس لي حياة اجتماعية ولا أواعد أحدا
وقالت أنجلينا- التي تقترب من الخمسين من عمرها حيث أتمت الـ48- في حوار لمجلة «WSJ»، لعدد ديسمبر الجاري، أنها تعتبر أبناءها الـ6- بعضهم بالتبني- أصدقاءها المقربين، خاصة أنها لا تملك حياة اجتماعية ولاتواعد أحدا أو ترتبط عاطفيا حاليا، وليس لديها أصدقاء كثر في معيشتها بمدينة لوس انجلوس.
وتابعت أنجلينا: «نحن أقرب مما يتخيل البعض، أننا 7 أشخاص مختلفين بحيوات مختلفة، لكننا واحد، وذلك سر قوتنا».
أنجلينا: براد بيت يثق في تربيتي لأبناءه الـ6
ولدى أنجلينا 6 أبناء، منهم توأم «نوكس» و«فيفيان»- 15 عاما- من زوجها السابق براد بيت، والذي أنجبت منه أيضا «شيلوه»- 17 عاما- بجانب أبناءها بالتبني، الذين تبنتهم خلال ارتباطها بـ«بيت»، وهم «مادوكس» -22 عاما -و«باكس» -20 عاما- و«زهرة» -18 عاما- وأكدت أن «بيت» يثق كثيرا في تربيتها للأبناء الستة.
معاناة أنجلينا من مشاكل الطلاق وصراعات الحضانة والدعاوى القضائية خلال 7 أعوام
وقالت أنجلينا أنها منحت أبناءها الحرية في أن يعيشوا حياتهم منذ صغرهم، دون التخوف أو التقيد بأمور محددة من الظهور أمام الباباراتزي- مصوري المشاهير الذين يطاردونهم لالتقاط صورهم وتفاصيل حياتهم- ولم تمنعهم من أن يتواجدوا في أماكن عامة أو يتوجهوا لأي جهة يريدونها، ولكي يعتمدوا على أنفسهم.
وبعد مرور 7 سنوات من المفاوضات وملفات المحكمة وصراعات الحضانة بينها وبين طليقها «براد بيت»، والنزاع القانوني حول البيع الجزئي لممتلكاتهما المشتركة ومصنع النبيذ الذي يمتلكانه، قالت أنجلينا إنها أمضت 7 سنوات في المنزل، وتتجنب العمل الذي يبعدها عن عائلتها.
أنجلينا جولي: حياتي كانت ستكون أكثر سوادا دون أبنائي
ولم تكن المرة الأولى التي تحدثت فيها أنجلينا جولي عن أبناءها أو عن الأمومة، فقد سبق أن أكدت في حوار لمجلة Vogue في سبتمبر الماضي أن أبناءها غيروا حياتها، وأوضحت: «منذ اللحظة التي أصبحت فيها أما، وكان عمري 26 عاما تغيرت حياتي، وتعلمت أن أكون في هذا العالم بشكل مختلف، ومؤخرًا، فكرت أنني كنت سأعيش بطريقة أكثر قتامة وسوادا لو لم أرغب في العيش من أجلهم».
أنجلينا جولي: أبنائي أحسن مني..ودوري هو تطويرهم ودعمهم
وتابعت أنجلينا جولي: «إنهم أفضل مني، لأنك تريد أن يكون أطفالك كذلك، بالطبع أنا الأم، وآمل أن يكون ذلك المكان الآمن لهم وهذا الاستقرار، لكنني أيضًا الشخص الذي يضحكون عليه، وأراهم يسيطرون على العديد من الجوانب المختلفة لعائلتنا».
وفي عام 2021 تحدثت أيضا أنجلينا عن أبناءها، وقالت: «إنهم أشخاص رائعون جدًا، ونظرًا لوجود الكثير منهم، أعتقد أنه كان لهم تأثير كبير جدًا على بعضهم البعض»، وتابعت:«أنا صادقة مع أطفالي، وأنا إنسانة جدًا مع أطفالي».
وأوضحت كأم لـ6 أطفال كيف أن أولويتها هي «أن تكون معهم لدعم وتطوير جميع الجوانب المختلفة لمن هم».
وتابعت لمجلة PEOPLE: «لدي 6 أشخاص فرديين للغاية في منزلي، أنا متحمسة جدًا لجميع المراحل والمشاعر والفضول المختلفة التي يمرون بها، لماذا لا تكونوا كذلك؟ من المفترض أن نساعدهم، اكتشف من هم، ولن تتمكن من معرفة من هم إذا لم تتطور معهم بحماس».