راجع البيت متأخر ليه.. سر جملة قتلت عروس المحلة بطعنة من زوجها

راجع البيت متأخر
راجع البيت متأخر ليه.. سر جملة قتلت عروس المحلة بطعنة من زوج

شهدت منطقة الشعبية بمدينة المحلة الكبرى، مقتل عروس شابة تدعى روان على يد زوجها تاجر المفروشات، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما لشكها في سلوكه لعودته متأخرا للمنزل.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى المحلة العام بوصول "روان.ا" 22 عاما، من مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، جثة هامدة بها عدة طعنات بسلاح أبيض وجرى التحفظ على الجثمان.
كشفت تحريات المباحث أن مشادة كلامية نشبت بين الزوجين على خلفية غيرة الزوجة على زوجها ويدعى “أحمد.ع.ع” 27 عام، تاجر مفروشات، فنشبت بينهما مشاجرة بسبب تأخره عن العودة للمنزل وشك الزوجة فيه واتهمته بالخيانة فوجه لها الزوج طعنة نافذة بالقلب بسكين أودت بحياتها.

وقال جيران المجني عليها إن روان لازالت عروسا، حيث لم يمضي على زفافها عام و3 أشهر تقريبا، ولديها طفلة عمرها شهرين وكانت تتمتع بحب ومودة ولا يوجد أي خلافات مع أحد، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت مشادات مع زوجها بسبب رجوعه المتأخر إلى المنزل.

جرى إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وجري القبض على الزوج واعترف بارتكاب الجريمة وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.