حرضا على الفسق والدعارة.. التحريات تكشف تفاصيل مثيرة في قضية كروان مشاكل وإنجي حمادة

حرضا على الفسق والدعارة..
حرضا على الفسق والدعارة.. التحريات تكشف تفاصيل مثيرة في قضية

كشفت تحريات  إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، في قضية التيك توكر كروان مشاكل والمذيعة إنجي حمادة، بتهمة التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع، من خلال بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، يتضمن ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا، تفاصيل جديدة.

قضية كروان مشاكل وإنجي حمادة

توصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات في القضية رقم 17401 السنة 2023 جنح التجمع الأول والمتهم فيها التيك توكر كروان مشاكل والمذيعة إنجي حمادة إلى صحة الواقعة وقيام المتهم احمد على وشهرته كروان مشاكل بارتكاب الواقعة فيديو المطبخ واشتراكه بمقاطع الفيديو محل الفحص.

كروان مشاكل وإنجي حمادة

وأشارت التحريات في واقعة كروان مشاكل وإنجي حمادة.. انها مقاطع الفيديو تتضمن عبارات وايحاءات جنسية مسيئة ومنافية للآداب العامة وتتضمن التعدي على قيم وعادات المجتمع المصري والتحريض على الفسق والدعارة وذلك بالاشتراك مع المتهمة سماح مصطفى وشهرتها انجي حمادة وذلك للحصول على أكبر عدد من المتابعين والتحصل على مبالغ مالية نظير ذلك.

وأقر المتهم كروان مشاكل أمام جهات التحقيق، أنه لم يهرب بعد القبض على شريكته في الفيديو محل الاتهام إنجي حمادة، وإنما ذهب إلى إحدى القرى بمحافظة سوهاج لزيارة خالته، وأثناء تواجده تم القبض عليه بناء على إذن النيابة العامة بضبطه وإحضاره على خلفية القضية.

وإلى نص التحقيقات:

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بإنشاء وإدارة حساب خاص على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك يهدف إلى ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا محل الاتهام التالي وذلك على النحو المبين بالأوراق؟
ج: محصلش

س: ما قولك فيما أثبتته التحريات من أنك قمت بنشر فيديو للتحريض على الفسق والفجور؟

ج: أنا مكنتش بحرض على الدعارة وعملت فيديوهات كتير لكن للضحك فقط.

س: ما الذي حدث إذًا وما هي ظروف ضبطك وإحضارك وعرضك علينا؟
ج: اللي حصل إني امبارح  كنت عند خالتي في بيتها بسوهاج في عرب بخواج مركز طهطا، وكنت بتكلم في التليفون، وجات الشرطة دخلت وقبضت عليا وقالوا لي إن فيه بلاغ متقدم ضدي وأنا مطلوب في القاهرة وبعد كده روحت معاهم على مركز طهطا وبعدين على قسم التجمع الأول وبعد كده عرضوني النهاردة على النيابة وهو ده كل اللي حصل.