رجل يقدم زوجته للرجال.. تفاصيل التحقيق في شبكة تبادل الزوجات بالدقهلية

 صورة لايف

صفحة على "فيسبوك" كانت الوسيلة التى لجأ لها عامل في الدقهلية للترويج لتبادل الزوجات وحفلات جنس جماعي عرض خلالها زوجته على راغبى المتعة الحرام مقابل المال لتحقيق حلم الثراء السريع.
تفاصيل القضية سردتها تحقيقات النيابة العامة ومحاضر الشرطة بعد ضبط شبكة أسرية لتبادل الزوجات وممارسة الجنس الجماعى بإحدى قرى مركز نبروه في محافظة الدقهلية، من خلال استقطاب راغبي المتعة الحرام عن طريق صفحة على موقع فيسبوك والاتفاق معهم على ممارسة الجنس مقابل مبالغ مالية.
واعترف المتهم فى التحقيقات بتقديم زوجته في حفلات جنس جماعي مقابل الحصول على أموال كثيرة وتكوين ثروة، وقالت الزوجة المتهمة فى التحقيقات إنها اتفقت مع زوجها على ممارسة الجنس الجماعى والدعارة مع راغبى المتعة الحرام مقابل الحصول على مبالغ مالية.
بداية الواقعة كانت بتمكن ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا، من ضبط عامل وزوجته ربة منزل، وذلك بعد قيام الأول بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والترويج للجنس الجماعي وتبادل الزوجات وبمواجهتهما أقرا بصحة ارتكاب الواقعة.
كانت معلومات وردت لرئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لحماية الآداب العامة تتضمن قيام كلا من "أ.ح.ح.ا"، 51 عاما، وزوجته "آ.أ.ف"، 48 عاما، ويقيمان بإحدى قرى مركز نبروه وقيام المتحرى عنه الأول بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يقوم من خلالها بالترويج للجنس الجماعى وتبادل الزوجات وممارسة الرذيلة واستقطاب الرجال من راغبى المتعة الحرام بدون تمييز مقابل أجر مادى.
بتقنين الإجراءات جرى تشكيل حملة من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا وضبط المتحرى عنهما حال تواجدهما بمنطقة مفارق نبروه بمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، وبحوزتهما "هاتف محمول".
بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتحريات اعترفا بالترويج لـ "الجنس الجماعي" وتبادل الزوجات بمقابل مادي، تحرر عن ذلك المحضر رقم 18019 جنح مركز شرطة طلخا والعرض على جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات فى الواقعة.