يعاشرني بمزاجه.. فتاة تطلب الخلع بعد مرور عام من زواجها

 صورة لايف

يعاشرني بمزاجه.. كلمات سيدة فى منتصف العشرين من عمرها  في محكمة الأسرة، أثناء تقديمها دعوى الخلع ضد زوجها، عقب مرور سنة واحدة من حفل زفافهما.
قالت الزوجة مقدمة الدعوى، إنها تزوجت بصحيح العقد الشرعي زوجا تقليديا، من مهندس، وأن الحياة بينهما إلى حد ما مستقرة ماديا، لكن علاقتهما الزوجية متوترة بحسب رواية الزوجة.
تزوجت مقدمة الدعوى من شاب تعرفت عليه فى مرحلة الجامعة، ونشأت بينهما قصة حب، انتهت بخطبتهما ثم زواجهما وحفل زفاف أسطوري شهد عليه الأهل والأقارب.
دخلت الزوجة عش الزوجة على أمل أن تصبح مستقرة مليئة بالحب والود المتبادل، لكن منذ اللحظات الأولى من الزواج وترى مقدمة الدعوى أن زوجها بارد جنسيا، ولا يعاشرها، فعدما كانت تطلب منه ذلك يتجاهلها بحجة انشغاله فى العمل الأمر الذي كان يثير غضبها كل مرة وتشعر بعدم التوافق بينهما.
تحملت الزوجة الأشهر الأولى من الزواج آملة أن يتغير زوجها وينجذب لها كما ترغب، لكن دون جدوى، حتى شعرت باستحالة العيش معه، فأخبرته بأنه يعاشرها في الأوقات التي يحبها فقط الأمر الذي يجعلها غاضبه منه وتشعر دائما بعدم التوافق بينهما.
نشبت مشادة كلامية بين الزوجين بسبب حديث الزوجة التي وصفت شريك حياتها بغير اللائق لإخباره بأنه بارد جنسيا، ليعتبر الزوج أن حديثها مهين بالنسبة له، وتعدى عليها بالسباب بألفاظ خادشة للحياء، عليه قررت الزوجة التوجه إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع ضد زوجها.