خناقة وشتايم.. كواليس طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

خناقة وشتايم.. كواليس
خناقة وشتايم.. كواليس طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. حالة من الجدل أثيرت من جديد، عقب الإعلان عن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، وطلاق الثنائي للمرة الثانية.

وفور الإعلان عن خبر طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتسائل جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب عن السبب وراء انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأعلن الإعلامي عمرو أديب، عن خبر طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، وذلك عبر برنامجه التليفزيوني "الحكاية"، وقال عمرو أديب إنه قام بالاتصال بالفنانة شيرين عبد الوهاب وأكدت بأن الطلاق حدث بالفعل.

وأوضح عمرو أديب، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أكدت له بأن الطلاق تم بشكل حضاري، وهي في حالة جيدة ولكن قررت الطلاق عقب "حاجات كتيرة"، وعقب أديب: "شيرين طلبت مني اطمن الناس عنها وأنها كويسة جدا واطمن الناس عن حسام حبيب وهو كويس جدا".

أول رد فعل من شيرين عبد الوهاب عقب الانفصال

وقامت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بحذف كافة الصور الخاصة التى جمعتها بطليقها الفنان حسام حبيب، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام".

ولم تترك الفنانة شيرين عبد الوهاب، أي صورة تجمعها مع المطرب حسام حبيب، وتركت فقط صورة بوستر البومها “فرق كثير” وهى الصورة التي كانت تبارك بها شيرين لـ حسام على طرح الألبوم عندما كانا أصدقاء فى عام 2016.

تفاصيل طلاق شيرين وحسام

وكشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل جديدة فى قصة طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وأكدت أن السبب الحقيقى وراء طلاق شيرين وحسام حبيب خلاف حاد بينهما على متن طائرة بعد عودتهما من السعودية.

وأوضحت، أن هذا الخلاف وصل إلى حد الضرب والشتائم فيما بينهما على متن الطائرة بسبب التدخل السافر من حسام حبيب فى حياة شيرين الفنية، وهو الأمر الذى رفضته جملة وتفصيلا، وقررت أن تطلب الطلاق منه لكنه رفض بشدة إلى تن تدخل عدد من المقربين بالوسط الفنى لحل الأزمة ووافق على الانفصال بينهما.

أول رد من أسرة شيرين عبد الوهاب علي طلاقها من حسام حبيب

وعلق محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، علي طلاق شقيقته من المطرب حسام حبيب، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب محمد عبد الوهاب، في منشور له: "الحمد الله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها".

بداية قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وبدأت قصة الحب بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب في عام 2018، وذلك بعد علاقة صداقة جمعتهما، لتبدأ قصة حب شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب.

وكانت البداية من أغنية "حبه جنة" للفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث ظهرت شيرين في فيديو كليب أغنيتها "حبه جنة" برفقه حسام حبيب، لتعبر عن حبها وسعادتها عقب ارتباطهما سويًا.

أزمات في حياة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفي أواخر عام 2020، كانت قد انتشرت الشائعات عن وجود خلافات بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، مما أثار الجدل وتساءل الجميع عن مدي صحة الأنباء، ليخرج الثنائي في فيديو لهما ويؤكدان سعادتهما وعدم وجود خلافات بينهما.

وظهر الثنائي معًا في فيديو يجمعهما سويًا برفقة بنات شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر احدي منصات التواصل الاجتماعي، وقامت شيرين عبد الوهاب بتقبيل وجه زوجها حسام حبيب، لتأكد أنها سعيدة وتعيش مع زوجها في أمان، ولا داعي للقلق عليها أو بشأنها.

الطلاق الأول لـ شيرين وحسام

وانفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الفنان حسام حبيب لأول مرة في شهر ديسمبر من عام 2021، وذلك بعدما أعلنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية خبر انفصالهما، ونشرت تسجيلات صوتية للمطربة شيرين عبد الوهاب تحكي فيها ما يحدث معها، وأنها تعيش معه حياة صعبة وغير راضية عنها.

كما قامت شيرين عبد الوهاب، بنشر بيانًا رسميًا عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأوضح البيان أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية، وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب، بالصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.

وأكد البيان أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام ل حسام حبيب.

بلاغ رسمي ضد حسام حبيب

وعادت الفنانة شيرين عبد الوهاب مرة أخري لزوجها حسام حبيب، وذلك عقب اثارتها للجدل وحلق شعرها، ولكن عام 2022، كانت الأزمة التالية للثنائي حيث فاجأت شيرين عبد الوهاب الجميع بتوجيه اتهامات لزوجها حسام حبيب، وذلك عقب ادعائها بسرق سيارتها بقيمة 172 ألف دولار، والتعدي عليها بالضرب والسب، وتسبب في حلق رأسها.

ولكن بعد أشهر، تنازلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن البلاغ الذي قدمته في المطرب حسام حبيب، وعادت من جديد إلى طليقها بالزواج، وهذا بعد ادعاء شقيقها بأنها أدمنت المواد المخدرة وتواظب على لقاء حسام حبيب.

الطلاق الثاني لشيرين وحسام

وفي الشهر الماضي، أفادت بعض التقارير بوجود خلافات بين الثنائي الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، وذلك خلال تواجدهما في العاصمة السعودية الرياض.

وبحسب المصادر، فإن السبب الذي أدي إلى الخلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، هو تدخل حسام حبيب في أعمال زوجته الفنية، مما أحدث خلافًا بين الطرفين.

وطلب الفنان حسام حبيب تأجيل الحفل الغنائي للفنانة شيرين عبد الوهاب، من الشركة المنظمة للحفل، وذلك دون الرجوع للفنانة شيرين عبد الوهاب او استشارتها في هذا التأجيل.

غضب شيرين عبد الوهاب

وتسبب قرار الفنان حسام حبيب، بتأجيل الحفل الغنائي غضب الفنانة شيرين عبد الوهاب، مما جعل الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تعود إلي القاهرة، وذلك برفقة فريق عملها.

الظهور الأخير لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكان الظهور الأخير للفنانة شيرين عبد الوهاب برفقه زوجها الفنان حسام حبيب، في كواليس حفل روائع السنباطي، بالمملكة العربية السعودية، تزامنًا مع ذكرى ميلاد الملحن الكبير رياض السنباطى.

وظهر الثنائي الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب وهما ممسكان يدًا بيد، وقامت شيرين عبد الوهاب باختتام الحفل، ونالت استقبالًا حارًّا من حضور الجمهور السعودى، الذين هتفوا بـ "بنحبك يا شوشو".

وكانت مفاجأة الحفل هي إعلان المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن إقامة حفل خاص للفنانة شيرين عبدالوهاب.