الجيران وقعوا في بعض.. 5 مصابين في معركة بالأسلحة بسوهاج

الجيران وقعوا في
الجيران وقعوا في بعض.. 5 مصابين في معركة بالأسلحة بسوهاج

أصيب 5 عمال بطلقات نارية وكسور وجروح متفرقة بالجسد في مشاجرة؛ بسبب خلافات الجيرة، بالمراغة شمالي محافظة سوهاج، نُقل المصابين للمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بإطلاق أعيرة نارية ووجود مصابين بناحية قرية الشيخ يوسف دائرة مركز شرطة المراغة.
تبين من التحريات حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول "عادل. م" 38 عامًا عامل مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيمن، وتم نقله لمستشفى خاص بالمراغة، "محمد. أ" 45 عامًا عامل زراعي مصابًا بجرح طعني بالبطن من الناحية اليسرى، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وطرف ثان "محمد. و" 31 عامًا عامل مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، "جابر. ع" 68 عامًا بالمعاش مصابًا بجرح بفروة الرأس، ونجله "علي" 31 عامًا عامل مصابًا بكسر مضاعف بالذراع الأيمن، وتم نقلهما لمستشفى خاص بالمراغة.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني فرد روسي، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني سلاح أبيض "سكين"، وبحوزة الثاني من الطرف الأول عصا شوم، وبسؤالهم تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها، واتهم الأول من الطرف الأول الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح المضبوط بحوزته ما نتج عنه إصابته، واتهم الثاني من الطرف الأول الثاني من الطرف الثاني بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته وإحداث إصابته؛ بسبب خلافات الجيرة.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.