لاحق 3 فنانات.. التحريات تكشف مفاجأة في اتهام طالب بتهديد الإعلامية ريهام سعيد

 صورة لايف

أصدرت النيابة العامة في الشيخ زايد، 5 قرارات بشأن اتهام طالب بإرسال رسالة سبّ وقذف الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتهديدها بالإيذاء.
ضبط طالب هدد إعلامية شهيرة وفنانات
تقدمت قرارات النيابة، احتجاز المتهم 24 ساعة، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة وملابساتها فضلًا عن فحص جهازي «اللاب توب» والهاتف المحمول الخاصين بالمتهم وبيان ما بهما من معلومات بمعرفة خبراء تنكولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، إضافة إلى استدعاء مقدمة البلاغ وعرض الصحيفة الجنائية للمتهم.
وورد بالتحريات الأولية، أن المتهم هدد الإعلامية ريهام سعيد، وعدد من الفنانات بنفس الأسلوب ومن بيهن: مي عمر، وريهام حجاج، وريهام عبد الغفور.
البداية، كانت بتلقي قسم شرطة أول زايد بلاغًا من إعلامية- مقيمة بدائرة قسم شرطة أول 6 أكتوبر- بتضررها من مُستخدم أحد الحسابات على موقع «فيسبوك»، لقيامه بإرسال رسالة للصفحة الخاصة بها تضمنت عبارات سب وقذف والتهديد بالإيذاء.
وبالفحص أسفرت جهود أجهزة الأمن عن تحديد مرتكب الواقعة- «طالب» مقيم بمحافظة سوهاج وتم ضبطه، وبحوزته جهاز حاسب آلي وتليفون محمول، وبفحصهما فنيًا تبين وجود آثار ودلائل تؤكد إرتكابه للواقعة، كما تبين قيامه بإرسال رسائل إلى العديد من الفنانين والمشاهير تضمنت عبارات إعجاب وطلب التواصل معهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بقصد لفت انتباه الشاكية للتواصل معه.