توقعات الأبراج 2024.. 3 أبراج الأكثر حظًا هذا العام وهذا وضع العاطفة والمال | فيديو

توقعات الأبراج 2024..
توقعات الأبراج 2024.. 3 أبراج الأكثر حظًا هذا العام وهذا و

توقعات الأبراج 2024.. مع اقتراب نهاية 2023، وبداية استقبال العام الجديد 2024، ينتظر كل مهتمي الأبراج الفلكية، بمعرفة ما سينتظرهم خلال العام الجديد 2024، مثل هل برجهم الأكثر حظًا، أو هل سينعمون بكثير من المال، أو هل سيكون اصحاب الحظ السعيد.

لذلك نستعرض، توقعات خبيرة الأبراج ماجي فرح، وكل ما يخص توقعات الابراج 2024، ولكل برج على حدا، وكل ما يخص برج الحوت.

الابراج

أكدت ماجي فرح خبيرة الابراج،أن مواليد برج الحوت هو عام بلوغ القمم والنجاح في التحديات، والوصول لمساعي هائلة، مشيرة أن النصف الأول من السنة سيحصل برج الثور على ترقيات كبيرة وذلك بمساعدة المقربيين، ستطرأ تغيرات من الشهر الأول من العام وستكون نحو انجازات تسعي لها من قبل.

مشيرة انه سيأتي دعم كبير لمواليد الحوت، من افراد مقربيين، موضحة أن التقدم الهائل الذي سيحرزة الحوت سيكون في مجال المال والأعمال وكافة المجالات الاقتصادية، منوها انه سيكون هناك تغير كبير سيبدا في شهر سبتمبر، وسيغير نظرتهم للحياة بشكل كلي.

على الصعيد العاطي، سيلتقي برج الحوت بأصدقاء جدد، وسيكون للعقل حضور اقوي في جانب العاطفي، موضحة أن الأمور ستأخذ بجانب عقلاني أكثر من العاطفي.

بتساعد احد مواليد السرطان بقضية شخصية وهذا يمكن أن يقرب بينكم، وبيهتم بك احد مواليد برج الجدي، ستنصدم باحد مواليد الحمل وستقام بينكم مشاجرة مادية كبيرة، بينك وبين العقرب قصة حب عميقة، ويستفزك القوس.

صحيًا ستكون محظوظًا وستتمتع بصحة جيدة بشكل كبير، يمكن أن تقدم على عملية بسيطة في فصل الصيف، وابتعد عن الارهاق والتعب.

وأوضحت خبيرة الأبراج، ماجي فرح، أنه بالنسبة لمواليد برج الميزان سنة 2024 ستكون سنة الابتكارات والأفكار الناجحة، مشيرة إلى أن عام 2024 سيكون عام استثنائي للميزان: «أصحاب برج الميزان سيبحثون عن الاستقرار والتقدم والتميز علي الصعيد العملي والعاطفي».

وأشارت خبيرة الأبراج إلى أن النصف الثاني من عام 2024 سيكون هو الأفضل، متابعة: «سيكون هناك رحلة سفر مريحة وناجحة لمواليد الميزان، وكانت تلك الفرصة التى يبحثون عنها من قبل عام 2024»، موضحة: سيكون هناك أرباح مالية منظمة ومرتبة وذات عائد كبير علي الصعيد العملي».

وتابعت: أنه بداية من شهر يوليو سيكون هناك حظ وفير علي الصعيد العاطفي لمواليد برج الميزان حتي آخر يوم في عام 2024، بينما سيكون هناك تقصير في الجانب العملي، بسبب مقابلة عاطفية منتظرة، حيث يشعر أصحاب الميزان أنه لا وقت كافي للعمل.

ولفتت إلى أن مواليد برج الميزان سيكون لديهم فرصة كبيرة في فصل الخريف للقاء حب غائب كان يعتقد أنه انتهي، لكن سيكون هناك مجال لتجديد المشاعر بشكل ناجح، مشيرة إلى أن برج الميزان سيكون له نصيب في الارتباط من برج الجوزاء، وسيلعب الدلو دورًا مؤثرًا في حياته، كما أن العقرب سيقودك في بعد الخيارات التي ستطلب منك اتخاذ قرار فيها خلال السنة.

وشددت على أن مواليد الميزان سيتمتعون بصحة جيدة خلال عام 2024، حال تم الاهتمام بصحتهم، والاعتماد علي حمية غذائية مناسبة لأجسامهم، متطلعه أن تكون سنة جديدة بتحقيق الأحلام والانجازات الغير مسبوقة علي كافة الأصعدة.

توقعات الأبراج لعام 2024

أوضحت بسنت يوسف خبيرة التاروو أن توقعات العام الماضي للأبراج مستمرة حتى شهر مايو المقبل، وأن توقعات العام الجديد تبدأ من يونيو، وتابعت أن الجدي والسرطان والجوزاء هى أكثر 3 أبراج حظًا في عام 2024.

توقعات برج الجدي لعام 2024

قالت خبيرة التاروو إن بلوتو سيخرج من برج الجدي، وتتغير حياته للأفضل، وأكدت أن برج الجدي من أكثر الأبراج التي سوف تحصل على الأموال في 2024، وأضافت أن أهم شهر في 2024 لمواليد برج الجدي هو أبريل، إذ يعتبر شهر تحقيق نجاحاتهم.

توقعات برج الدلو لعام 2024

سيدخل بلوتو برج الدلو، ويستحوز بلوتو على كل الكنوز والثروات ويمنحها لبرج الدلو، وأكدت أن حياة مواليد برج الدلو ستبدأ في التغير، وعلى مدار 2024 وحتى 2025 سيكون مع مواليد برج الدلو أموال.

توقعات برج الحمل لعام 2024

أكدت بسنت يوسف أن الشمس ستدخل برج الحمل، وأن مواليد برج الحمل سيحققون كل خططهم بنجاح، وسيكون لديهم ضربة حظ، ويعتبر شهر أبريل من أكثر الشهور التي سيحقق فيها برج الحمل نجاحات مادية.

توقعات برج الثور لعام 2024

وقالت خبيرة التاروو إن عام 2024 يمثل عام الدعم والمساندة لمواليد برج الثور، وأضافت أن برج الثور ستأتي له فرصة مرة واحدة بالعمر، وإن أغلب الأعراض الصحية ستكون بسبب حالة نفسية، وحذرت مواليد برج الثور من ترك وظائفهم إلا إذا كان لديهم عرض أفضل، مؤكدة أن برج الثور سيكون لديه دخل مادي كبير في عام 2024.

توقعات برج السرطان لعام 2024

قالت بسنت يوسف إن برج السرطان سيكون وضعه ممتازا في عام 2024 ويستقر عاطفيًا، وستصبح صحته أفضل.

توقعات برج الجوزاء لعام 2024

أكدت خبيرة التاروو أن برج الجوزاء نجمه عال في عام 2024، وسوف يبذل مجهودًا أكبر ويحقق نجاحات، وسيحظى بفرصة سفر وارتباط، ولكنه سيعاني من سرقة الأفكار.

توقعات برج العذراء لعام 2024

تتوقع خبيرة التاروو أن مواليد برج العذراء سيكون لديهم دعم معنوي ومادي، ووقت وفير لإقامة مشاريع مستقلة، ويمثل عام 2024 بالنسبة لمواليد برج العذراء عام التحرر من القيود وتحقيق المكاسب.

توقعات برج الأسد لعام 2024

يتجه مواليد برج الأسد إلى المجد والشهرة في عام 2024، وأكدت خبيرة التاروو على أن التكنولوجيا سوف تؤثر على حياتهم بشكل كبير، وأضافت محذرة «يجب أن يبتعد مواليد برج الأسد عن التوتر، وأن يحذروا من أنهم قد يقعوا في الفخ عن طريق إغراءات مادية».

توقعات برج العقرب لعام 2024

أوضحت بسنت أن مواليد برج العقرب تتغير حياتهم بالتخطيط والتفكير العملي، وسوف يحصلون على ميراث، ولكنهم سيكون نجم برج العقرب خفيفا، لذا لا تعلن عن خططك.

توقعات برج الميزان لعام 2024

سيبدأ عام 2024 على مواليد برج الميزان بالغضب والشعور بعدم الأمان، ولكن سوف تنتهي الضغوط وتنفض النزاعات، وبالنسبة للحالة المادية لمواليد برج الميزان ستكون مستقرة في عام 2024، ويعتبر شهر مايو من أهم الفترات المادية لهم.

توقعات برج القوس لعام 2024

تتوقع خبيرة التاروو لمواليد برج القوس أن الحظ سيكون حليفهم في عام 2024، ولكن بشرط بذل مجهود، وسوف يهتم مواليد برج القوس بصحتهم، وتنظيم حياتهم وترتيب أولوياتهم.

توقعات برج الحوت لعام 2024

سيواجه مواليد برج الحوت بعض الصعوبات في عام 2024، إذ يعانون من التشتت لكثرة الخيارات المهنية والشخصية لديهم، ولكنهم سيحققون إنجازات مهنية كبيرة.