خيانة زوجية وجثة مقسومة نصفين.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد ابن عمه في أسيوط

خيانة زوجية وجثة
خيانة زوجية وجثة مقسومة نصفين.. القصة الكاملة لمقتل شاب على

قضت محكمة جنايات أسيوط، بالسجن 3 سنوات لشاب، والحبس لمدة عام لزوج شقيقته وبراءة والدته وشقيقته، في قضية قتل ابن عمه بسبب علاقة غير شرعية مع شقيقته بمركز ديروط.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد أحمد عبد الغفار رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة علي فراج وأحمد حسونة عزب نائبا رئيس المحكمة والمستشار أحمد أبوالقاسم عضو المحكمة وأمانة سر أحمد سمير غويل ومحمد عبد الحميد حسن.
تعود أحداث القضية رقم 38373 لسنة 2021 جنايات مركز ديروط، إلى يوم 2 سبتمبر من العام الماضي، عندما تلقى مركز شرطة ديروط بلاغًا من شخص يدعى "عدي إ. ع"، مقيم شارع الصعايدة بمدينة ديروط، بتغيب شقيقته "علي" عن المنزل، واتهام عمه وزوجته وأبنائه بأنهم وراء تغيبه.

وكشفت تحريات المباحث بعد تفريغ الكاميرات المتواجدة بالشارع قيام كل من "أدهم. أ. س" 33 عامًا نجار، و"أحمد. س" 60 عامًا نجار موبيليات، و"شادية. م" 53 عامًا، مقيمين بشارع الصعايدة بمدينة ديروط و"رغد. أ" 34 عامًا، مقيمة بقرية دحروج، و"علي. س" مقيم بمنطقة العتالين بمدينة ديروط باستدراج المجني عليه إلى منزل المتهمين القديم المجاور لمنزل المجني عليه والتعدي عليه بالأسلحة البيضاء حتى فارق الحياة وإلقائها في أحد المصارف المائية.

وتمكنت مباحث مركز ديروط من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، بدعوى قيام المجني عليه بإقامة علاقة غير شرعية مع ابنة المتهمين الثاني والثالث وشقيقة الأول، فقرروا الانتقام منه.

وقال المتهم الأول "أدهم أ. س"، في تحقيقات النيابة: "تلقيت اتصالًا من زوج شقيقتي "ندا"، والذي يعمل بالمملكة العربية السعودية، بأنه وصلت إليه بعض مقاطع التسجيلات بإقامة علاقة غير شرعية بين المجني عليه وشقيقتي "زوجته"، وقام بإرسال التسجيلات إلي وشاهدتها وأخبرت والدي بها، وقررنا الانتقام من ابن عمي "المجني عليه" بأن نقتله.

وأضاف المتهم الأول: "يوم الواقعة 2 سبتمبر، اتصلت عليه وطلبت منه أن أقابله بمنزلنا القديم المجاور لمنزله، وبالفعل التقينا حوالي الساعة العاشرة مساءً، وواجهته بما قاله لي زوج أختي والتسجيلات التي أرسلها لي، ودار بيننا نقاش حاد، وقمت بإخراج مطواة كانت معي وفتحتها عليه ولكنه أمسكها مني فقفلت على أصبعي الإبهام الأيمن مما أصاب أصبعي، ولكن تمكنت من فتحها مرة أخرى وطعنته في رقبته من الناحية الشمال، وفر مسرعا إلى الطابق الأعلى بالمنزل، فأسرعت خلفه وجدته ملقى على الأرض غارقا في دمه وينطق الشهادتين.

وأكد المتهم الثاني، عم المجني عليه، أنه علم من ابنه "أدهم" المتهم الأول، بأن المجني عليه على علاقة بشقيقته "ندى" والتي يعمل زوجها بالسعودية، فاتفق مع نجله على إنهاء حياة المجني عليه، وقاموا باستدراجه وطعنه عدة طعنات نافذة حتى فارق الحياة.

وحضر المتهم الخامس وقاموا بحمله داخل جوالين بلاستيك وإلقاء جثته بعد شطرها نصفين في ترعة البدرمان حتى لا يلاحظ المارة.