وصلت للنيابة.. 4 نجوم هاجموا رضا عبدالعال قبل إمام عاشور

 صورة لايف

شهدت الساعات الماضية هجومًا متبادلًا بين إمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي، ورضا عبدالعال المحلل الفني نجم الكرة المصري السابق.
وكان المارد الأحمر قد توج بلقب كأس السوبر المصري قي الإمارات بعد التغلب على مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين.
وخرج إمام عاشور في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، وجه خلالها انتقادات لاذعة لأحد الأشخاص.
وأكد اللاعب أن نظام النادي الأهلي يمنعه من الرد على «الشامتين» مضيفًا: «حابب أقوله دى أول بطولة ليا وأنا ثالث كأس عالم للأندية».
رضا عبدالعال وإمام عاشور
واتسمت تعليقات رضا عبدالعال تجاه إمام عاشور خلال الفترة الماضية بالانتقاد اللاذع خلال تحليله مباريات الأهلي وظهور لاعب الوسط.
وتشتهر تعليقات عبدالعال بالمصطلحات الساخرة وهو ما يضعه في مواجهة أمام اللاعبين والمدربين.
ليست القصة الأولى
ويمتلك رضا عبدالعال سجلًا من الخلافات مع نجوم الكرة المصرية سواء بانتقاد ظهور الحاليين في المتسطيل الأخضر أو التعليق على مسيرة السابقين.
إبراهيم صلاح.. المشهد الأشهر
البداية كانت في أبريل 2017 عندما طالب عبدالعال، إدارة الزمالك بضرورة الاستغناء عن إبراهيم صلاح لاعب خط الوسط.
ورد «صلاح»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الكورة في ملعبك» مع الإعلامي «خالد الغندور»: «رضا عبدالعال لم يسأل نفسه لماذا هبط مستواي خلال الفترة الأخيرة، أنا طوال الموسم الماضي شاركت في جميع المباريات مع الزمالك في الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى المشاركة مع المنتخب الوطني في جميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي استضافتها الجابون».
وأضاف، «من ينتقد اللاعبين عليه أن يتحدث بالعقل وبواقعية ولا يذكر أسماء لاعبين بعينهم، كيف أكون أنا سبب هزيمة الزمالك أمس من سموحة وأنا جالس في منزلي ولم أشارك في المباراة؟!».
واختتم، «أين هو رضا عبدالعال في التدريب ليحكم عليّ، لما يبقى يدرب الزمالك ميبقاش ينزلني الملعب».
ثلاثي الأهلي السابقين
قام الثلاثي مختار مختار وربيع ياسين وعماد النحاس، نجوم الأهلي السابقين، بمقاضاة رضا عبدالعال في فبراير 2021.
وجاء رد فعل النجوم بعدما أكد عبدالعال ببرنامج «حديث القاهرة» الذي يقدمه الإعلامى إبراهيم عيسى بقناة «القاهرة والناس» أن مختار مختار وعماد النحاس وربيع ياسين ينتمون لجماعة الإخوان وشاركوا في اعتصام رابعة الإرهابى.