لقطات جريئة..إطلالة ثراء جبيل مع خطيبها تشعل السوشيال ميديا | شاهد

 صورة لايف

أثارت ثراء جبيل جدلا كبيرا على السوشيال ميديا مع خطيبها.
وظهرت ثراء بإطلالة مثيرة للجدل وجريئة بفستان جرئ ومفتوح طويل باللون الازرق وايت واعتمدت تسريحة شعر بسيطة.
والتقطت صور ثراء بلقطات مختلفة مع خطيبها، وانهالت التعليقات عليها بعد انتشار صورها
وتصدر اسم الفنانة ثراء جبيل محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعدما كشفت عن صور رومانسية أعلنت من خلالها زواجها..فماذا قالت؟
ونشرت الفنانة الشابة ثراء جبيل عدة صور رومانسية تجمعها بزوجها مختار الديناري في الطبيعة، دون الظهور بفستان زفاف تقليدي وبدلة للعروسين، إذ ظهرت ثراء بفستان بسيط مكشوف من الكتفين باللون البيج الفاتح، وظهر زوجها بملابس كاجوال.
ثراء جبيل وزوجها في جلسة تصوير رومانسية
وعلقت ثراء جبيل على الصور على حسابها على انستجرام:«ألف مبروك زواج طويل الأمد وسعيد»، لتنهال عليها المباركات والتعليقات من متابعيها.
واستخدمت ثراء جبيل الطريقة نفسها لإعلان زواجها والتي كشفت من خلالها عن خطوبتها بنشر صورها عبر حساباتها الرسمية، إذ سبق وأعلنت قبل أشهر خطبتها من مختار الديناري، أحد أبطال الجزء الثاني من مسلسل «ريفو»، وكشفت عن الصورة الأولى لـ خطبتها، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»
كانت قد كشفت الفنانة ثراء جبيل عن ارتباطها بزميلها مختار الديناري وأكدت أنه تم بشكل مفاجئ حين تقدم لها للزواج في الشارع خلال توجهها لأحد الأماكن للتصوير للقاء تليفزيوني.
وخلال فيديو ظهرت خلاله ثراء جبيل وهي تتم دعوتها لمقابلة إعلامية، لتتواجد في المكان الذي قام خلاله مختار الديناري بمفاجئتها وطلب يدها، بعدما اتفق مع عدد من أصدقائها للتواجد والاحتفال، لتصل ثراء في موعدها وتتفاجأ بتقدمه لها وطلبه الزواج منها.