كان ناقص يبيع أعضائنا.. اعترافات مثيرة للمتهمة بذبح زوجها وابلاغ الجيران

 صورة لايف

قررت النيابة العامة بقنا، إحالة عاملة بجامعة جنوب الوادي، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل زوجها ذبحا بآلة حادة "سكين" بسبب ما وصفته إدمانه المواد المخدرة وكثرة الخلافات الأسرية معها بدائرة قسم قنا.
ترجع تفاصيل القضية إلى شهر سبتمبر من عام 2023 عندما وجهت جهات التحقيق للمتهمة "ن.م.خ.ش"، تبلغ من العمر 56 عاما، عاملة خدمات بجامعة جنوب الوادي، بتهمة قتل زوجها "ح.م.ح"، بسبب خلافات أسرية، بدائرة قسم شرطة قنا.
وكشفت التحقيقات أن خلافات نشبت بين المتهمة وزوجها بسبب عدم إنفاقه عليها وضربها وسرقة أموالها وتعاطي المخدرات، وفي يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينهما حاول المجني عليه التعدي عليه بسكين، إلا أنها تمكنت من أخذها منه وقامت بنحره بآلة حادة "سكين" ثم وضعته في جوال وأبلغت جيرانها بالواقعة.
واعترفت المتهمة خلال التحقيقات قائلة:"حياتنا تحولت جحيم باع عفش البيت قطعة قطعة عشان يشتري الكيف والمخدرات.. وكان فاضل يبيع هدومنا وأعضائه، وكل يوم ضرب وإهانات، ووقت ما رفع عليا السكينة قررت ارتاح من الكابوس ده وأخلص منه رغم إني كنت بدافع عن نفسي وهو اللي بدأ الضرب والاعتداء عليا وكل جيراني كانوا بيسمعوا ضربي يوميا".
جرى ضبط المتهمة والسلاح المستخدم بالجريمة، وتحرر محضر بالواقعة.