تعالي هجيبلك إعانة.. سائق يختطف سيدة ويغتصبها في منطقة صحراوية بالوادي الجديد

تعالي هجيبلك إعانة..
تعالي هجيبلك إعانة.. سائق يختطف سيدة ويغتصبها في منطقة صحراو

أحال المستشار محمد عبد الموجود المحام العام لنيابات الوادي الجديد سائق إلى محكمة الجنايات، متهما باختطاف سيدة بالتحايل واستدراجها إلى منطقة صحراوية والاعتداء عليها بمدينة الخارجة.

وبحسب تحقيقات النيابة، فإن المتهم "محمد.م" 51 عامًا، تعرف على المجني عليها "آية.ع.م" أثناء خروجها من إحدى الجمعيات الخيرية، وعرض عليها توصيلها إلى جمعية أخرى، فاستقلت معه سيارته الأجرة، وبدلا من توصيلها إلى الجمعية، توجه بها إلى منطقة صحراوية بعيدة عن أعين المارة، وأشهر سلاحا أبيض كان بحوزته، وطلب منها التجرد من ملابسها والتعدي عليها بالضرب، ثم واقعها كرها عنها.

وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة: "إنه أثناء خروجها من إحدى الجمعيات الخيرية أبصرت المتهم مستقلا سيارة أجرة بمفرده وقام بالنداء عليها لتوصيلها إلى جمعية خيرية أخرى لمساعدتها ماديا فاستقلت معه السيارة قيادته وتوجه بها إلى منطقة صحراوية بعيدا عن أعين المارة وتوقف بها وأشهر سلاحا أبيض كان بحوزته وطلب منها التجرد من ملابسها وتعدى عليها بالضرب وقام بمواقعتها كرها عنها".

وتوصلت تحريات رئيس مباحث قسم شرطة الخارجة إلى صحة أقوال المجني عليها بأن قام المتهم باختطافها داخل سيارة أجرة قيادته والسير بها إلى منطقة صحراوية بطريق مطار الخارجة وتعدى عليها بعد أن حسر عنها ملابسها تحت تهديد السلاح.