قرار عاجل.. لغز العثور على جثتي طبيب وفتاة بالطابق الـ11 في المعصرة

 صورة لايف

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بسرعة التحريات في واقعة العثور على جثتي طبيب وفتاة بمنطقة المعصرة، للوقوف على ملابسات الواقعة وكشف غموض الحادث.
وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،  على جثتي طبيب وفتاة داخل شقة بمنطقة المعصرة.
وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة، بوجود جثتين داخل شقة سكنية لطبيب وفتاة.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مسرح الجريمة.
بالفحص تبين وجود جثتي طبيب وزوجته وتم نقل الجثامين إلى المشرحة.
ويواصل فريق من النيابة العامة والمباحث الجنائية في حلوان الجهود لحل لغز العثورعلى جثتي طبيب وفتاة بمنطقة المعصرة في حلوان، داخل شقة سكنية بالطابق الـ 11 في منطقة المعصرة.

وتقوم الجهات المعنية بتفريغ كاميرات المراقبة ومراجعتها على مدار أسبوع سابق عن وقت اكتشاف الجريمة، لحصر المترددين على العقار، وسؤال شهود العيان بالعقار، وسؤال أقارب المجني عليهما عن سبب تردد من تُظهرهم كاميرات المراقبة على العقار لمعرفة ما إذا كانت تربطهم علاقة بالطبيب وفتاة «المجني عليهما» من عدمه.
وتستمع جهات التحقيق لأقارب المجني عليهما لمعرفة ما إذا كانت هناك خلافات بينهما وبين أي شخص آخر، الأمر الذي يدعو لوضع احتمالية أن تكون تلك الخلافات دافعًا لارتكاب الجريمة، التي راح ضحيتها طبيب وفتاة في ظروف غامضة، كما تُكثف أجهزة الأمن بالقاهرة تحرياتها لضبط مرتكبي الواقعة وكشف غموضها.
ويقوم فريق من الأطباء الشرعيين بتوقيع الكشف الطبي على الطبيب والفتاة لمعرفة سبب الوفاة، وصرحت النيابة بسرعة إنهاء إجراءات الدفن.
البداية كانت بورود بلاغًا، لقسم شرطة المعصرة من الأهالي بالعثور على جثتي طبيب وفتاة داخل شقة بالطابق الـ11، وانتقل رجال مباحث القسم إلى مكان الحادث وعثر على جثتي الطبيب والفتاة، تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.