بعد شائعة وفاته.. تطورات حالة العامري فاروق الصحية

 صورة لايف

العامري فاروق.. انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بـ وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وهو ما نفاه شقيقه، كاشفًا تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق.
حرص خالد العامري شقيق العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، على نفي خبر وفاة شقيقه، وذلك بعدما انتشرت بعض الأخبار على السوشيال ميديا تؤكد وفاته.
العامري فاروق وشائعات الوفاة
وكتب خالد العامري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يا جماعة أخي العامري على قيد الحياة ومحتاج دعواتكم بالشفاء».
واستكمل: «ليه الناس بتنشر حاجات غير سليمة.. رجاء الدعاء له بالشفاء والصحة والعافية.. اللهم اشفه بشفاك وداوه بدواك».
ويرقد العامري فاروق في أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج منذ شهرين، في ظل معاناته من أزمة صحية عنيفة، عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وأجرى العامري فاروق 5 عمليات جراحية في المخ، خلال الأيام الماضية، عقب إصابته بنزيف في المخ ودخوله في غيبوبة.
تطورات حالة العامري فاروق الصحية
كشف طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي، آخر تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق، قائلًا: « الأمر الآن ليس طبيًا الأمل الآن فى كرم الله فقط، الأطباء فعلوا معه كل ما لديهم وفى وسعهم، نطالب جموع الشعب المصري بالدعاء للعامري فاروق، حتى يسترد عافيته والخروج من تلك المحنة سريعًا، ويعود لأسرته ومحبيه ولنا في أقرب وقت».