كلب أنقذ حياته.. تفاصيل العثور على طفل عمره يوم بأرض مهجورة بالقليوبية

 صورة لايف

"سبحان من زرع الرحمة والحنان في قلوب "الحيوانات".. هذه العبارة تلخص ما حدث في قرية الحزاينية التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وتحديدًا في أرض فضاء مهجورة، عندما بدأ كلب في النباح بجوار ملاءة بيضاء وأخرى زرقاء وجرها ليلفت نظر الأهالي لوجود طفل داخل الملاءة لتنقلب القرية رأسًا على عقب.
بدأ الأهالي في التساؤل عن هوية الطفل، وهل هو ابن القرية أم لا، وبحسب ما ذكره شهود عيان تبين أن الصغير عمره يوم وملفوف داخل ملاءة وحول يده أسورة مكتوبا عليها اسم والدته "عزة.ع".
وتابع شهود العيان، أنه جرى تحرير محضر بالواقعة وإيداع الطفل دار لرعايته، مع تكثيف الجهود للوصول لأسرته، مؤكدين أن الطفل بصحة جيدة.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل حديث الولادة ملفوف داخل ملاية وعلى يداه إسورة بها اسم مدونا على أنه لوالدته.
وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان العثور على الطفل وتبين أن عمره 24 ساعة وملفوف داخل ملاية وحول يداه إسورة مكتوب عليها إسم والدته، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.