طردها وأهان كرامتها.. ماذا فعلت سيدة الوراق بنفسها بسبب الخلافات الزوجية؟

طردها وأهان كرامتها..
طردها وأهان كرامتها.. ماذا فعلت سيدة الوراق بنفسها بسبب الخل

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة إشعال سيدة الوراق النيران في نفسها بسبب خلافات زوجية بينها وبين زوجها، حيث قام زوجها بطردها وإهانتها فقامت بسكب مادة تساعد على الاشتعال وأضرمت النيران في نفسها.

القصة الكاملة لـ سيدة الوراق

واستعلمت النيابة العامة في الجيزة عن الحالة الصحية الخاصة بـ سيدة الوراق، والتي تبين إصابتها بحروق متفرقة في الجسد، كما استمعت لأقوال اسرتها الذين قرروا قيامها بسكب مادة حارقة على جسدها وإضرام النيران داخل الحمام، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا بوجود مصابة داخل منزل وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة، وتبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام ربة منزل بسكب “الجاز” وأشعلت النار في جسدها، ونقلت للمستشفى لتلقي العلاج.

التحريات: واقعة سيدة الوراق بسبب الخلافات الزوجية

وقال والد المصابة - سيدة الوراق - في محضر الشرطة التي أجرته أجهزة أمن الجيزة، إن ابنته عانت من خلافات مع زوجها خلال الفترة الماضية، طردها من منزل الزوجية قبل عدة أشهر لم ينفق عليها أو أولاده خلالها، وعندما ذهبت إلى شقة الزوجية لأخذ بعض متعلقاتها منعها من الدخول ووبخها وأهانها.

وأضاف والد سيدة الوراق، أن ابنته مرت بحالة نفسية سيئة متأثرة بالخلافات مع زوجها، وفي يوم الواقعة، أحضرت مادة مساعدة على الاشتعال وسكبته على جسدها، وأشعلت النيران في نفسها داخل الحمام، ما أصابها بحروق متفرقة بالجسم، ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجري العرض على النيابة العامة في الجيزة.